ديفاكتو تتعاون مع سحابة هواوي لتحقيق التحول الرقمي

[إسطنبول، تركيا] اتخذت DeFacto، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء في تركيا، خطوة مهمة في التحول الرقمي من خلال تعاونها مع Huawei Cloud. ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، تهدف DeFacto إلى تعزيز كفاءتها التشغيلية العالمية وتجربة عملائها.


تتمتع DeFacto بشبكة مبيعات وتوزيع واسعة تضم ما يقرب من 500 متجر ومنصات إلكترونية قوية في 100 دولة. ويساهم التعاون بين Huawei Cloud وDeFacto في رفع الكفاءة التشغيلية مع تحسين تجربة العملاء. وخاصة خلال فترات الذروة للتسوق عبر الإنترنت، تعمل حلول السحابة المبتكرة من Huawei Cloud على إدارة تقلبات حركة المرور في الوقت الفعلي بسلاسة.


وعلق أنور كاراهيت، نائب رئيس المبيعات وتطوير الأعمال في هواوي كلاود تركيا، قائلاً: "نحن سعداء بشراكتنا مع ديفاكتو، والتي توضح كيف يمكن للتحالفات الاستراتيجية أن تحول بيئة البيع بالتجزئة. وبفضل التقنيات المتقدمة وحلول الحوسبة السحابية التي تقدمها هواوي كلاود، فإن تعاوننا مع ديفاكتو لا يعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية فحسب، بل يعمل أيضًا على تسريع التحول الرقمي وتعزيز رضا العملاء من خلال تحسين تجربة التسوق من البداية إلى النهاية للعملاء في جميع أنحاء العالم. هذه الشراكة هي شهادة على التزامنا بتوفير خدمات سحابية مبتكرة وموثوقة وقابلة للتطوير تمكن الشركات من الازدهار في عالم رقمي أولاً. ومع استمرار ديفاكتو في النمو والوصول إلى أسواق جديدة، ستواصل هواوي كلاود تقديم أفضل تجارب التحول الرقمي الممكنة في جميع القطاعات، وخاصة تجارة التجزئة".


وأضاف عبد الرحمن كلينتش، كبير مسؤولي تكنولوجيا المعلومات في شركة DeFacto: "يمثل تعاوننا مع Huawei Cloud خطوة مهمة في استراتيجية التحول الرقمي التي بدأناها في عام 2023. ومن خلال هذه الشراكة، لم نزيد من كفاءتنا التشغيلية فحسب، بل رفعنا أيضًا من تجربة عملائنا. وبفضل البنية التحتية القابلة للتطوير من Huawei Cloud وحلول السحابة المبتكرة، تمكنا من إدارة تقلبات حركة المرور في الوقت الفعلي بسلاسة، حتى خلال فترات الذروة للتسوق عبر الإنترنت، وتقديم أداء من الدرجة الأولى. ومع استمرار DeFacto في توسيع نطاقها العالمي، فإن الدعم من Huawei Cloud لا يقدر بثمن بالنسبة لنا".


أنور كاراهيت، نائب رئيس المبيعات وتطوير الأعمال، هواوي كلاود تركيا وعبد الرحمن كيلينتش، مدير تكنولوجيا المعلومات، ديفاكتو


لقد أحدثت الشراكة بين DeFacto و Huawei Cloud فرقًا كبيرًا في أداء المنصات الرقمية للشركة. فقد تسارعت أوقات استجابة النظام، حيث تضاعفت سرعة البايت الأول، مما أدى إلى تحميل الصفحات بشكل أسرع. وكان تحسين أوقات تحميل الصفحات خلال فترات الترويج ذات حركة المرور العالية عاملاً آخر في تعزيز رضا العملاء.


لقد أدى تقليل احتياجات الخادم المادي إلى تبسيط العمليات، مما أدى إلى تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف، كما تم استخدام ميزات التوسع التلقائي لإدارة ذروات حركة المرور.


وقد دعم هذا التحول عمليات السوق الدولية لشركة DeFacto، مما عزز قدرات النشر السريع. وتماشياً مع هدف هواوي "في تركيا، من أجل تركيا"، فقد وفر توطين مراكز البيانات وتخزين البيانات داخل تركيا مزايا كبيرة لشركة DeFacto من حيث أمن البيانات والامتثال للوائح المحلية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم