التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ما أعظم أن تكون غائباً حاضر .. غابوا فدقوا ساعة الربيع الفلسطيني..

اليوم الأول (ما نجمش نعبر) http://iraqiblogs.blogspot.com/2011/10/blog-post_03.html
والثاني (الى فلسطين خذوني معكم) http://iraqiblogs.blogspot.com/2011/10/blog-post_05.html

اليوم الثالث (غيّر): (المدونون العرب يدونون من اجل فلسطين)
وأخيراً.. صار زمان لم نشم رائحة الوحدة العربية ولم نسمع "بلاد العرب أوطاني" أسعدني كثيراً المدونين هذا اليوم ورفعت رأسي لتضامن فريق شوارع عراقية المشارك في الملتقى مع المدونين الفلسطينيين.
http://www.iraqistreets.com/archives/4147
1- إلى الداخلية التونسية: تحية من القلب لكم فقد جعلتم كل المدونين العرب يدونون من أجل فلسطين من غير ميعاد ولا حملات.
2- إلى الفيزا والحدود: "إلى قفص تحطم فإنك لن تستطيع مقاومة شوق العصافير الى الحرية".
3- إلى القائمين على الملتقى: استبدلوا استنكاركم وإدانتكم للداخلية التونسية برسالة شكر وتقدير لأنها لو سمحت للفلسطينيين بالمشاركة لما كان هذا أفضل ملتقى ولكان اعتيادياً كسابقيه ولمَرَّ وكأن شيئاً لم يكُن..
وأنا على يقين ان من كان وراء منع الفلسطينيين يتمنى اليوم لو كان سمح لهم بالمشاركة ودخول تونس كي لا تحدث هذه الصحوة التي أيقضت الضمير العربي وكي لا تمس رياح التغيير بثوب اسرائيل..
ولكنها رياح التغيير العاصفة وليست نسائم الربيع الدافئة.. التي لم يستطع الغرب السيطرة عليها.. لأنها تهب من حيث لا تدري فها هي اليوم تدق شوارع قلب امريكا..
4- إلى أوباما: ارحل "الآن يعني الآن"
كم خُدع العرب بزيارة اوباما عند توليه الرئاسة الى مصر واعتذاره للمسلمين.. وهو اليوم يستكثر على فلسطين العضوية في الامم المتحدة.. فيجيبه محمود عباس: لا أعتقد أن أحداً لديه ذرة ضمير أو وجدان يرفض عضويتنا في الأمم المتحدة.. نحن آخر شعب تحت الاحتلال.. وهل يسمح العالم أن نبقى محتلين إلى الأبد؟ دقت ساعة الاستقلال والربيع الفلسطيني.
وعندما ذكر عباس اسم شاعر فلسطين الكبير محمود درويش، ضجت الجمعية العمومية بالتصفيق الحار، وقال عباس على لسان درويش: واقفون هنا.. قاعدون هنا.. دائمون هنا.. خالدون هنا.. ولنا هدف واحد واحد واحد.. أن نكون .. وسنكون.
الى درويش: ما اعظم أن تكون غآئباً حاضر على أن تكون حآضِراً غآئِب.
المدونون الفلسطينيون كانوا الغائب الحاضر.
غابوا فدقوا ساعة الربيع الفلسطيني *** فهل ضر علجاً حضور مئة مدون

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

كُلشي أول متجر عراقي يجمع بين التسوق الالكتروني والدفع النقدي عند الاستلام

تعتمد اكثر مواقع التسوق الالكتروني على بطاقات الدفع الالكتروني, ويعاني العراقيين من عدم الثقة في التعاملات المالية عبر الانترنت, وهنا جاء دور موقع (كُلشي) ليكون أول متجر على الانترنت للأجهزة الالكترونية والهواتف النقالة في العراق, يقدم العديد من الخدمات للزبائن منها:
١- التوصيل المنزلي.
٢- الدفع النقدي عند الاستلام.
٣- خدمات الصيانة مع ضمان لمدة سنة.

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

أم ..... ورفيقاتها.. محّركات الـ«سكس» في العراق
عمر الجفّال - جريدة السفير 10/12/2013
صفحات الـ«فايسبوك» العراقية تفيض بالجنس. صفحات لنساء «قوادات» ظهرن فجأة وبتن ينافسن أكثر السياسيين شعبيّة، وأكثر رجال الدين تأثيراً.. على الـ«لايكات».
منذ شهر آب الماضي، حصلت صفحة «أم ....» على أكثر من 71 ألف معجب. لم تقم بأي إعلان مموّل على الموقع. تجمّع الشباب حول الصفحة كالنمل حينما يعثر على قطعة سكّر. وأم .... ، بطبيعة الحال، سكّر مفقود في العراق. الجنس حرام، والعلاقات بين الشبّان والشابات تكاد تكون معدومة. وهذا يعني أن الحرمان يتسع، والسكّر يبور في المنازل، والنمل لا يقضم نفسه ما دامت أم .... وأخواتها تقدّم وجباتهن على صحون المجتمع الالكتروني الفاخرة.