التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مسابقة كونكت فور كلايمت الإسبوعية كيف تجعل حياتك أكثر خضاراً Connect4Climate's weekly competition: How are you greening your life?

February 29 2012
في بدء التحضير لإنعقاد مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية المستدامة - ريو 20+ كونكت فور كلايمت، يدعو مجتمع كونكت فور كلايمت مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في جميع أنحاء العالم لتقديم مشاركاتهم التي بدورها تجيب عن" كيفية جعل حياتهم أكثر خضاراً وصديقة للبيئة"ويسعدنا أن نسمع منكم قصصكم الشخصية عن الأعمال المحلية التي أدت إلى أسلوب حياة صديق للبيئة وأكثر إستدامة. أرنا كيف يمكنك أنت أن تفعل كي تعيش حياة أكثر خضاراً وصديقة للبيئة من خلال صورة أو فيديو أو أغنية أو الرسم أو قصيدة أو عمل فني آّخر- كل شيء مسموح به! شاركنا قصصك حتى تحظي بفرصة الفوز بحقيبة الظهر للطاقة الشمسية.

كيف أشارك في المسابقة:



يمكنك أن ترسل لنا مشاركتك على حسابنا في موقع توتير وهو  @connect4climate من خلال وضع الرابط لصورك الأصلية أو الفيديو أو القصائد أو الموسيقى أو مدونة أو مقالات( 500كلمة أو أقل)أو صور للفنون البصرية( بما في ذلك اللوحات والرسومات والمنحوتات والفنون الرقمية وغيرها) مع وضع علامة الهاش في منتصف الرابط كالأتي : #thegreenlife أو إرسال المشاركة على البريد الإلكتروني  c4c@worldbank.org  (يجب أن تكون المقالة موجودة في نص الرسالة وبالنسبة للفيديو فيجب وضع رابط الفيديو الخاص بك علي موقع يوتيوب أو رابط المدونة التي ستشارك بها أو رابط الصور والفيديو أو ملفات موسيقى). نرجو منكم عند إرسالكم لنا مشاركاتكم عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن تلتزمو بسياسات وشروط إستخدام  الموقع المعمول بها ولن نكون مسؤولين عن أي مطالبات من الموقع عن إنتهاك المستخدمين للسياسات وشروط إستخدام الموقع وفي حال كان حسابكم علي تويتر محمياً فلن نتمكن من إستقبال مشاركاتكم. على المشاركات أن تظهر أو تعبر عن مجهودات ذاتية قام المشترك بها من أجل التقليل من تأثيره السلبي على البيئة لعيش حياة صديقة للبيئة وسنشجع وبشدة الإبتكار والخيال والإبداع!
سيتم إختيار فائز واحد كل أسبوع ( من الإثنين إلى الأحد) وسيتم منح جائزة واحدة لكل فائز.


In the run-up to the United Nations Conference on Sustainable Development- Rio+20 ,  Connect4Climate invites the C4C community and social media users worldwide to submit entries that answer the question: “How are you greening your life?” We want to see and hear your personal stories about local actions that lead to a greener, more sustainable way of living.  Show us what YOU are doing to live a green life with a photo, video, song, drawing, poem, or artwork – anything goes!  Submit your stories for a chance to win a Connect4Climate solar backpack!  How to enter: Tweet @connect4climate the link to your original photos, videos, poems, music, blogs, essays (500 words or less), or photos of visual art (including paintings, drawings, sculptures, digital art, etc.) including the hashtag  #thegreenlife in the body of the tweet or submit via email to  c4c@worldbank.org (essays in the body of the email, links to your YouTube video, blogpost entry, or attached photos, videos, or music files). Please note that when tweeting us your entry, you are using the Twitter service, and you remain responsible for complying with Twitter’s applicable policies and terms of use.  We cannot be responsible for any claims by Twitter that Users have violated their policies and terms of use. Please also note that if your Twitter profile is protected we will not be able to receive your entries via Twitter. Submissions must show or describe personal actions the entrant takes to lessen his/her impact on the environment and live a greener life. Innovation, imagination, and creativity are highly encouraged! One winner will be selected each week (Monday through Sunday), and one prize will be awarded per winner. Full rules of the competition are available here. We look forward to seeing your entries!

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

كُلشي أول متجر عراقي يجمع بين التسوق الالكتروني والدفع النقدي عند الاستلام

تعتمد اكثر مواقع التسوق الالكتروني على بطاقات الدفع الالكتروني, ويعاني العراقيين من عدم الثقة في التعاملات المالية عبر الانترنت, وهنا جاء دور موقع (كُلشي) ليكون أول متجر على الانترنت للأجهزة الالكترونية والهواتف النقالة في العراق, يقدم العديد من الخدمات للزبائن منها:
١- التوصيل المنزلي.
٢- الدفع النقدي عند الاستلام.
٣- خدمات الصيانة مع ضمان لمدة سنة.

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

أم ..... ورفيقاتها.. محّركات الـ«سكس» في العراق
عمر الجفّال - جريدة السفير 10/12/2013
صفحات الـ«فايسبوك» العراقية تفيض بالجنس. صفحات لنساء «قوادات» ظهرن فجأة وبتن ينافسن أكثر السياسيين شعبيّة، وأكثر رجال الدين تأثيراً.. على الـ«لايكات».
منذ شهر آب الماضي، حصلت صفحة «أم ....» على أكثر من 71 ألف معجب. لم تقم بأي إعلان مموّل على الموقع. تجمّع الشباب حول الصفحة كالنمل حينما يعثر على قطعة سكّر. وأم .... ، بطبيعة الحال، سكّر مفقود في العراق. الجنس حرام، والعلاقات بين الشبّان والشابات تكاد تكون معدومة. وهذا يعني أن الحرمان يتسع، والسكّر يبور في المنازل، والنمل لا يقضم نفسه ما دامت أم .... وأخواتها تقدّم وجباتهن على صحون المجتمع الالكتروني الفاخرة.