اختتمت شركة "كريم" الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان مؤخراً حملتها الخاصة ببطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم، والتي استهدفت عبرها كباتنها في العاصمة بغداد ومدينة النجف الأشرف، محققة أهدافها منها والتي رمت إلى التواصل الإيجابي مع الكباتن، ودعم روح الطموح والتميز لديهم ومكافأتها، فضلاً عن تحفيزهم على تقديم أنموذج يحتذى به في روح المواطنة الفعالة، وذلك عبر إشراكهم في عدد من الفعاليات التي صممت لتعزيز سلوكيات التشجيع الإيجابي في المحافل الرياضية، وتوحيد الصف الوطني بما ينعكس بالإيجاب على استقرار البلاد وتحقيق رقيها وتطورها.
وكانت "كريم" قد نفذت حملتها التي أطلقتها كامتداد لحملة "كريم بظهرك WOW" الهادفة لتمتين العلاقة مع جميع الكباتن والاحتفاء بالتميز والتفاني في العمل ومكافأته، وزيادة ولائهم، وذلك بالتزامن مع انطلاق البطولة التي احتضنت دولة الإمارات العربية المتحدة فعالياتها، والتي شهدت مشاركة 24 منتخباً ومنها منتخب "أسود الرافدين"، على محورين قدمت عبرهما الفرصة للكثيرين لعيش أجواء البطولة.
هذا وقد منحت "كريم" ضمن المحور الأول للحملة ما يزيد على 500 كابتن من كباتنها الشباب من عشاق كرة القدم ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و35 سنة، الفرصة للتمتع بمشاهدة المبارايات التي خاضها المنتخب العراقي ومجرياتها، والتي عرضت لهم على شاشات كبيرة، من خلال استضافتهم في أمسيات أقامتها خصيصاً لتشجيع الأسود في أجواء حماسية وودية، تخللتها العديد من الفقرات الترفيهية ووجبات العشاء.
أما ضمن المحور الثاني للحملة، فقد أهدت "كريم" 8 من كباتنها المتميزين، 5 منهم ممن أتموا عاماً في التعاون معها وفي تقديم خدمات نقل الركاب، و3 ممن يعملون في مركز خدمة الكباتن، "سوبر كابتن"، مهديةً إياهم رحلات مجانية مدفوعة التكاليف بالكامل ذهاباً وإياباً مع إقامة لمدة 5 أيام، إلى جانب إهدائهم الفرصة ليعشوا أجواء البطولة من قلب الحدث، وذلك من خلال منحهم تذاكر حضور مباراتين لمنتخب العراق.
وفي سياق متصل، وبمناسبة وصول الكباتن من العراق للإمارات التي انطلقت "كريم" منها، فقد تم استضافة الكباتن في مقر الشركة الأم ضمن زيارة خاصة اشتملت في جدول أعمالها على العديد من الفعاليات، ومنها جولة في أقسام الشركة، ولقاء الموظفين فيها، فضلاً عن الاطلاع على مركز خدمة وتدريب الكباتن، والتعرف على كباتن "كريم" في دبي في جلسات نقاشية تطرقت لآليات العمل والتحديات التي يواجهها الكباتن والحلول المقترحة لها، بالإضافة لمناقشة الآثار الإيجابية للتعاون مع "كريم"، مختتمة بتبادل الهدايا التذكارية.
وبهذه المناسبة، عبر الكباتن عن تقديرهم لهذه المبادرة التي قامت بها "كريم"، مبينين أنها تبرهن على مدى تميز الشركة وتميز برامجها المخصصة لرعاية أفراد أسرتها من الكباتن، كما تعكس أهميتهم بالنسبة إليها، وهو ما يحفزهم على بذل المزيد.
الكابتن عمر أحمد، والذي حظي بفرصة زيارة الشركة في دبي، أشار للجذور القوية التي تتمتع بها "كريم"، وللميزات التنافسية التي تمتلكها والتي توسع فارق المنافسة لصالحها حتى قبل أن تبدأ. أما الكابتن أيسر عبدالوهاب صالح، فقد أثنى على مبادرة الشركة، مبيناً أنها حققت له حلمه بالوقوف في صفوف مشجعي المنتخب العراقي على المدرجات الإماراتية. ومن جانبه، قال الكابتن فهد حميد، وهو مسؤول عن إحدى مجموعات الفيسبوك الخاصة بكباتن "كريم"، والتي تضم أكثر من 5 آلاف كابتن، بأنه استطاع أن يبني على الدور والمبادرة التي بدأت الشركة بها، من خلال منح أعضاء المجموعة الفرصة لعيش لحظات زيارة الوفد للإمارات، والتي قام بتوثيقها بالصوت والصورة من خلال مقاطع الفيديو التي بثها.
ويشار إلى أن "كريم"، حرصت ولا تزال منذ انطلاقتها في السوق العراقية على الاستثمار في كباتنها، ابتداءً من توفير الفرص المدرة للدخل لهم وتحويل الباحثين منهم عن عمل إلى أصحاب عمل سواء بدوام جزئي أو كامل،
مروراً بالتدريب المكثف ورفع القدرات والحث على التميز الفردي الذي يعد ركيزةً أساسية بالنسبة لها للتميز المؤسسي، وصولاً لبرامج الرعاية والتحفيز والمكافأة العديدة، بما تتضمنه من حملات لتوفير التسهيلات والحوافز المتنوعة التي تتوافق مع احتياجات الكباتن وتطلعاتهم، والتي تحمل في طياتها أثراً إيجابياً على أدائهم وحياتهم، وذلك كونها تعتبرهم الجزء الأساسي الذي يقوم عليها هيكلها التنظيمي، وجوهر عملياتها.
الوسوم:
careem