المتابعون

الاثنين، 27 أبريل، 2015

تجربتي مع لابتوب Chromebook من HP

سأتكلم لكم اليوم عن تجربتي الأولى مع لابتوب كروم بوك Chromebook وهو نظام شركة جوجل .. كثير من الشركات انتجت حاسبات محمولة تعمل بهذا النظام وحتى جوجل ذاتها انتجت لابتوب يحمل اسمها ويعمل بنظامها وهي Google chromebook pexil التي كنت اتمنى شرائها لكني لم اجد بعد بحث طويل في كل الاسواق العراقية اي لابتوب تعمل بهذا النظام بل اغلب مكاتب الحاسبات لم يسمعوا بها ولكني وجدت واحدة مستخدمة من انتاج سامسونغ بيضاء لم تعجبني! وهذه اللابتوب التي اشتريتها من مكتب 3D في شارع الصناعة في بغداد وهي من انتاج HP ولكنها مجددة اي ليست مستعملة ولا جديدة!



المهم احب ان اخبركم ان chromebook نظام جديد وينقصه الكثير لكني سأمت من الوندوز! وهو عبارة عن متصفح كروم الذي يعمل على اي لابتوب بنظام ماك او وندوز, فلابتوب chromebook عبارة عن متصفح انترنت حيث لا يعمل فيه اي برنامج بدون انترنت, فهو اشبه بتابلت لوحي حيث ان لديه سوق خاص للتطبيقات يشبه جوجل بلاي يسمى كروم ويب ستور  Chrome web store يمكن من خلاله تنزيل التطبيقات والاختصارات.


اشتريتها ب 150 $ مع ضمان شهر وكان الماوس اللمس في اللابتوب لا يعمل فذهبت لنفس المحل وتم استبدال اللابتوب بأخرى من دون مشاكل, وهذه أول تدوينة من خلالها :)

لا تتردوا بطرح اي سؤال او استفسار !

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Google+ Followers