المتابعون

الاثنين، 9 مارس، 2015

مع إي طب "eTOBB" تحدّث إلى الأطباء في أي مكان وزمان!

يوفر موقع إي طب "eTOBB" الإلكتروني فرصة مجانية للتواصل والتفاعل بين الأطباء والمرضى، الذين يطرحون أسئلة عليهم دون عناء الخروج من منازلهم، وتحمل أعباء الطبابة المكلفة.
www.ar.etobb.com


منصة "إي طب" تربط الأطباء مع مرضى فيطرحون عليهم أسئلة حول صحتهم من دون ذكر أسمائهم والحصول على نصائح محترفة في المقابل. تضمّ المنصة 1000 طبيب يغطون 40 اختصاص طبي، تأسست هذه المنصة الصحية، من قبل شابّين وشابّة يطمحون لتمكين الناس بالمعرفة الطبيّة لمساعدتهم على التمتّع بحياة أكثر صحة وزوّدوا منصتهم بثلاث خدمات رئيسية هي على الشكل التالي:

- إسأل الأطباء: يقوم المستخدمون بإيداع الأسئلة الموجّهة إلى الأطباء ويحصلون على الرد في وقت قصير. وإذا أرادوا مشاركة ملفاتهم الخاصة مع الأطباء، يستطيع الأعضاء استخدام حساب "إي طب بريميوم" ودفع رسوم بقيمة 6 دولارات أميركية فقط.
- زيارة الأطباء: يمكن للمستخدمين إيجاد أي طبيب مختص وعرض صفحته العملية الخاصة للتعّرف أكثر عليه وحجز المواعيد في عياداته الخاصة.
- الإتصال بالأطباء: هي ميزة ستطلق قريباً وستمكن المرضى من القيام باستشارة مرئية (إتّصال فيديو) مع الطبيب.


ولا بدّ من أن نذكر أنّه بإمكان أعضاء هذه المنصة أن يستخدموا "إي طب المتنقل" والإستعانة بطبيب في أي وقت من خلال تنزيل تطبيق الهاتف النقال من "غوغل بلاي" أو "آب ستور".

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Google+ Followers