المتابعون

الاثنين، 17 مارس، 2014

مجموعة مطوري جوجل في البصرة GDG Basra is the first Google Developer Group in Iraq

GDG Basra is the first Google Developer Group in Iraq. They aim to spread the knowledge among those who are eager about developing in Google applications.

مجموعة مطوري جوجل في البصرة هو مجتمع من المبرمجين والمصممين ومطوري التطبيقات وذوي خبرة بتكنولوجيا المعلومات ومن يمتلكون شغف تجاه خدمات جوجل وتطويرها بما يسهم بالفائدة له ولمجتمعه, مجموعة مطورين جوجل ليست كيان سياسي او حزبي أو ديني كما هي ليست شركة أو منظمة, وانما مجموعة من الشباب المتطوعين لنشر المعرفة بوسائل التكنولوجيا والمساهمة في تطوير الخدمات المختلفة.
والجدير بالذكر ان هذا المشروع او البرنامج يعد الاول من نوعه في العراق ويحتوي على فعاليات تستهدف المجتمع البصري وبالاخص المبرمجين وهوات البرمجه والتقنيين والطلاب بشكل عام.

أهداف المجموعة:
- تطوير  شباب المجتمع البصري والعراقي ممن يمتلكون حب البرمجة والتصميم عبر سلسلة من الورش والدورات والمحاضرات والمؤتمرات التي تناقش وسائل التكنولوجيا الحديثة مثل الانظمة, التطبيقات السحابية, منصات العمل..الخ.
- تكوين حلقة وصل بين المؤسسات الرائدة بمجال تقنيات المعلومات مثل شركة جوجل وبين اعضاء مجتمع مطوري جوجل في البصرة.
- الأستفادة من الخدمات والتطبيقات التي تقدمها جوجل في المجالات المختلف وتطويرها لفائدة مجتمع المطورين في البصرة أو لخدمة المجتمع العراقي ككل.
- أتاحة الورش والدورات والمحاضرات لكل من لديه اهتمام بالتطوير والبرمجة بدون استثناء.
- نشر الوعي التقني بين اوساط المجتمع البصري وتعريفه بالطرق المثلى لاستخدام الانترنت.
- تبادل الخبرات التقنيه والبرمجيه بين الاعضاء وطرحها للمجتمع بشكل سلس وسهل.

مجموعات مطوري جوجل:
مجموعة مطوري جوجل البصرة هي احد مجموعات مطوري جوجل المنتشرة في 98 دولة والبالغ عددها 438 مجموعة ومن خلال 3028 حدث قامت بنشر المعرفة والتكنولوجيا واحدث وسائل التطوير والبرمجة ومازالت.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Google+ Followers