التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ديناركوين العملة الرقمية الجديدة في العراق والشرق الأوسط DinarCoin-IQD will be the new Bitcoin of Iraq and MENA

ديناركوين DinarCoin هو وسيلة للمستثمرين والمضاربين في الصرف الرقمي في الشرق الأوسط. وهو عملة رقمية غير مركزية لا ترتبط مع البنك المركزي العراقي أو أي دولة اخرى في الشرق الأوسط.
ديناركوين DinarCoin على أعتاب الإعلان عنه يوم 15 نيسان 2014 ونحن ندعو الجميع للمشاركة ودعم هذا الحدث التاريخي من خلال شراء حصة من ديناركوين DinarCoin وتشجيع من حولكم على أن يحذو حذوكم. هدفنا إحداث فرق في الحياة, والسعي لتحقيق الصالح العام للجميع، ونحن نقدر كل الذين يدعمونا في ما نصبو اليه في مجال الصرافة الرقمية.
تأكد من الحصول على حصتك من ديناركوين DinarCoin اليوم, ويمكنك البدء بالشراء من خلال C-CEX للصرافة.



In order to buy DinarCoin, you must have Bitcoin or a Payeer Account where you can use USD! If you already have cryptocurrency, you may transfer it to https://c-cex.com and exchange for DinarCoin. If you need Bitcoin, go to coinbase or any other site you wish.
Iraq and the entire middle east is oil rich and one of the fastest growing enconomies in the world. DinarCoin is a way for cryptocurrency investors and Middle East currency speculators to show their support and confidence in both. DinarCoin is a de-centralized cryptocurrency that is not associated with the Central Bank of Iraq or any Middle Eastern nation.

DinarCoin is on the cusp of a very wonderful and important announcement! On April 15, 2014 we are going to be donating a large sum of DinarCoins to a prominent humanitarian agency that many of you have heard about and may even be familiar with. The announcement of this organization will be made shortly. Please be patient while we iron out a few of the sweet details.

We are calling this earmark event, the eDrop, also known in certain circles as an Air Drop. We are hoping that many supporters will come forward to back this historical event by purchasing their share of DinarCoin and encouraging those around them to do the same. Our goal and vision is to make a sincere difference in the lives of each other as well as those around us who may not be as fortunate as we might be.

At DinarCoin, we believe in the greater good for everyone, and we appreciate those who support us in what our cryptocurrency stands for. This eDrop event at the launch of our cryptocoin is a solid effort to start our philanthropic strategies and ensure that our priorities are kept in check in the global picture.

Be sure to obtain and reserve your very own portion of DinarCoin. You can start by making your purchase today at C-Cex Exchange today!

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

كُلشي أول متجر عراقي يجمع بين التسوق الالكتروني والدفع النقدي عند الاستلام

تعتمد اكثر مواقع التسوق الالكتروني على بطاقات الدفع الالكتروني, ويعاني العراقيين من عدم الثقة في التعاملات المالية عبر الانترنت, وهنا جاء دور موقع (كُلشي) ليكون أول متجر على الانترنت للأجهزة الالكترونية والهواتف النقالة في العراق, يقدم العديد من الخدمات للزبائن منها:
١- التوصيل المنزلي.
٢- الدفع النقدي عند الاستلام.
٣- خدمات الصيانة مع ضمان لمدة سنة.

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

أم ..... ورفيقاتها.. محّركات الـ«سكس» في العراق
عمر الجفّال - جريدة السفير 10/12/2013
صفحات الـ«فايسبوك» العراقية تفيض بالجنس. صفحات لنساء «قوادات» ظهرن فجأة وبتن ينافسن أكثر السياسيين شعبيّة، وأكثر رجال الدين تأثيراً.. على الـ«لايكات».
منذ شهر آب الماضي، حصلت صفحة «أم ....» على أكثر من 71 ألف معجب. لم تقم بأي إعلان مموّل على الموقع. تجمّع الشباب حول الصفحة كالنمل حينما يعثر على قطعة سكّر. وأم .... ، بطبيعة الحال، سكّر مفقود في العراق. الجنس حرام، والعلاقات بين الشبّان والشابات تكاد تكون معدومة. وهذا يعني أن الحرمان يتسع، والسكّر يبور في المنازل، والنمل لا يقضم نفسه ما دامت أم .... وأخواتها تقدّم وجباتهن على صحون المجتمع الالكتروني الفاخرة.