التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فتح التسجيل لحضور ستارتب ويكند بغداد Baghdad Startup Weekend November 21, 2013


هل انتم مستعدين؟ لقد تم فتح التسجيل لحضور ستارتب ويكند بغداد المصادف ٢١ نوفمبر الخميس. عن طريق الرابط ادناه سوف تجد صفحة evenbrite لحجز التكتات سعر التكت الواحد ٢٠ الف دينار عراقي وسعر التكت المميز ٤٠ الف دينار الذي يضمن لك عشاء مع المدربين، المتحدثين والحكام. عند دخولك الى صفحة طلب التكتات سوف تجد ثلاثة انواع من التكتات:

 الاولى التكتات التقنية Technical والتي تشمل فئة المبرمجين / المهندسين / المطورين
الثانية Designer والتي تشمل تكتات المصممين واي شخص لديه خلفية في التصميم (كتصميم ال UI-Ux وغيرها) 
الثالثة Non-technical الفئة تشمل اصحاب الاعمال، المسوقون، مدراء الاعمال و ال PR بالاضافة الى اي شخص غير تقني.
(الدفع عند استلام التكت منتصف الاسبوع)
اذهب الى الرابط ادناه ثم اختر فئة البطاقة التي تصلح لك وشارك في فعالية ستارتب ويكند بغداد! 
(الدفع عند استلام التكت منتصف الاسبوع)
فكرة ستارتب ويكند بغداد هي دعم ريادة الاعمال والتوقف عن التذمر بسبب عدم الحصول على وظيفة حكومية! تستطيع ان تنتج مشروعك الخاص الذي تكسب منه ربحك اليومي... توقف عن التذمر واصنع شركتك المستقبلية 
سارع بالتسجيل فالمقاعد محدودة 
http://goo.gl/JvdF0R

Baghdad Startup Weekend November 21, 2013
Startup Weekend Organization
Thursday, November 21, 2013 at 5:00 PM - Saturday, November 23, 2013 at 8:00 PM (PHT)
Baghdad, Iraq
If you're unable to make an online payment, please select "OTHER PAYMENT OPTIONS" and "PAY OFFLINE" and bring cash with you during the event. 
$20 USD = 20,000 IQD
Note: Only 1 ticket per person is needed.
VIP Tickets holders get to attend an exclusive dinner with the Coaches, Speakers and Judges after the event. More details about that dinner will be provided closer to the date of the event.
For all event details, visit http://baghdad.startupweekend.org
More Questions? Email baghdad@startupweekend.org 
About Startup Weekend: Startup Weekends are 54-hour events designed to provide superior experiential education for technical and non-technical entrepreneurs.  Beginning with Friday night pitches and continuing through brainstorming, business plan development, and basic prototype creation, Startup Weekends culminate in Sunday night demos and presentations.  Participants create working startups during the event and are able to collaborate with like-minded individuals outside of their daily networks. All teams hear talks by industry leaders and receive valuable feedback from local entrepreneurials. The weekend is centered around action, innovation, and education.  Whether you are looking for feedback on a idea, a co-founder, specific skill sets, or a team to help you execute, Startup Weekends are the perfect environment in which to test your idea and take the first steps towards launching your own startup.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

كُلشي أول متجر عراقي يجمع بين التسوق الالكتروني والدفع النقدي عند الاستلام

تعتمد اكثر مواقع التسوق الالكتروني على بطاقات الدفع الالكتروني, ويعاني العراقيين من عدم الثقة في التعاملات المالية عبر الانترنت, وهنا جاء دور موقع (كُلشي) ليكون أول متجر على الانترنت للأجهزة الالكترونية والهواتف النقالة في العراق, يقدم العديد من الخدمات للزبائن منها:
١- التوصيل المنزلي.
٢- الدفع النقدي عند الاستلام.
٣- خدمات الصيانة مع ضمان لمدة سنة.

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

أم ..... ورفيقاتها.. محّركات الـ«سكس» في العراق
عمر الجفّال - جريدة السفير 10/12/2013
صفحات الـ«فايسبوك» العراقية تفيض بالجنس. صفحات لنساء «قوادات» ظهرن فجأة وبتن ينافسن أكثر السياسيين شعبيّة، وأكثر رجال الدين تأثيراً.. على الـ«لايكات».
منذ شهر آب الماضي، حصلت صفحة «أم ....» على أكثر من 71 ألف معجب. لم تقم بأي إعلان مموّل على الموقع. تجمّع الشباب حول الصفحة كالنمل حينما يعثر على قطعة سكّر. وأم .... ، بطبيعة الحال، سكّر مفقود في العراق. الجنس حرام، والعلاقات بين الشبّان والشابات تكاد تكون معدومة. وهذا يعني أن الحرمان يتسع، والسكّر يبور في المنازل، والنمل لا يقضم نفسه ما دامت أم .... وأخواتها تقدّم وجباتهن على صحون المجتمع الالكتروني الفاخرة.