realme أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية لعام 2021 في العراق

أذا كنت تريد أن تصبح مميزا عليك أن تبدأ بداية قوية, وهذا ما قامت بفعله شركة realme التي جاءت انطلاقتها في السوق العراقية قوية ومميزة بإطلاقها لتشكيلة مميزة من الهواتف الذكية التي تلائم مختلف الأذواق وبأسعار تنافسية والتي كانت بداية انطلاقة الشركة في العراق. 


تعد شركة realme من الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية في العالم منذ انطلاقتها في عام 2018 لتحصل على لقب العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم في عام 2020 بمعدل مبيعات وصل الى 50 مليون نسخة من منتجاتها للهواتف الذكية.


العلامة التجارية الأسرع نموًا في مجال صناعة الهواتف الذكية في العالم، أصبحت من أفضل 6 بائعين للهواتف الذكية في التصنيف العالمي، وفقًا لأحدث أحصائيات السوق التي أجرتها Counterpoint Research إضافة الى حصولها على جائزة 100 مليون مستخدم في العالم  في عام 2021. 


انطلاقة متميزة:

ريلمي التي اختارت أن يكون شعارها منذ بداية تأسيس الشركة “ Dare to leap” هو ليس مجرد شعار مكتوب فقط فقد جعلت الشركة هذا الشعار ميزة أساسية للانطلاق نحو التميز والدقة في العمل وأصبح سمة أساسية في حياة الشباب العراقي. حيث أن الكفاءة و الجودة والسعر التنافسي هو ما جعل منتجات شركة ريلمي في مقدمة رغبات الباحثين عن هاتف ذكي في السوق العراقي. لتكون العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم. ليبلغ عدد مستخدمي هواتف

realme حول العالم أكثر من 45 مليون مستخدم بينهم 2.25% مستخدم في العراق


فقد واصلت شركة realme النجاح والتوسع في السوق العراقي, وهذا لمعرفتها الجيدة باحتياجات المُستخدمين، وخاصة فئة الشباب المُستهدفة، وهو الحصول على إمكانات عالية من تصميم وأداء وكاميرا وبطارية، بسعر مُنافس يُناسب سنهم ووضعهم الاقتصادي، ولهذا قامت realme بالتحليق عالياً نحو النجوم لإطلاق مجموعة من الهواتف الذكية المميزة والتي تعرف بأسعارها التنافسية إضافة الى ما تجمعه من جودة في الأداء وأناقة المظهر.


عرفت الشركة بالحرص على عملائها أبتدأ من مرحلة تصميم وإنتاج منتجاتها وحتى عملية التسويق وخدمات ما بعد البيع التي ميزة الشركة عن غيرها من شركات إنتاج الهواتف الذكية سواء في العراق او العالم. 


الريادة في الجودة والرفاهية:

عرفت realme باهتمامها بأدق التفاصيل عند عمل أي منتج مما جعل منتجاتها تخرج بتصاميم عصرية مبتكرة و جذابة ذات جودة عالية تنافس من خلالها شركات إنتاج الهواتف الذكية. حيث تعد الشركة من بين العلامات التجارية الأولى للهواتف الذكية التي أطلقت تقنية الشحن السريع Ultra DART بقوة 125 وات والتي يمكنها شحن 33 % من بطاريات الهواتف الذكية خلال أول 3 دقائق. هذا فضلا عن اهتمامها بإنتاج شاشات هواتف تمنح المستخدمين رؤية أكثر وضوحا وراحة أكبر للعين.  حيث تقدم الشركة  لمستخدميها منتجات ذات تقنيات ومميزات وخصائص عصرية رائدة يتم تطبيقها لأول مرة في منتجات ضمن هذه الفئة من الاسعار.



حالياً ، دخلت realme  ٦١ سوقًا حول العالم ، بما في ذلك آسيا ، وأوروبا ، وأوقيانوسيا ، ووسط وشرق إفريقيا ، وأيضاً ، فيتنام ، تايلاند ، ماليزيا ، أوروبا ، روسيا ، أستراليا ، مصر ، العراق إلخ. اذ ان هدف الشركة ومهمتها الأساسية هو إتاحة الفرصة أمام الشباب حول العالم للاستمتاع بحياة سعيدة مَمْزُوجة بجمال التكنولوجيا.


لذا حين تختار هاتفك من realme كن مطمئنا، فالشركة التي أصبحت العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم في مجال صناعة الهواتف الذكية، تحرص دائما على تقديم منتجاتها بمواصفات قادرة على التحمل والعمل في أصعب الظروف لتلائم الشباب من مختلف الفئات، مدعومة بتكنولوجيا ذكية تعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، بما يمنح عملائها ضمانا لحياة أكثر رفاهية وخاصة الشباب ويجعل منتجاتها هي الاختيار الأفضل.


أنجازات realme المحلية: 

عندما دخلت شركة realme السوق العراقي قامت بإطلاق مجموعة من المنتجات المميزة منها MagDart للشحن اللاسلكي المغناطيسي في العالم ، كونها رائدة في الصناعة المغناطيسية لبناء نظام إيكولوجي مغناطيسي. أضافة إلى سلسلة realme GT ماستر إيديشن و سلسلة narzo 30 مع أداء 5G رائع وعمر بطارية طويل الأمد للگيمرز الشباب و narzo 30A وغيرها الكثير من سلسلة الإصدارات المتميزة التي ينتظرها الشباب العراقي بفارغ الصبر مثل realme GT Master Edition الذي يعد أول موبايل من الفئة السعرية المتوسطة مدعم بمعالج Snapdragon 778G تحت الـ 300 دولار


يطمح العديد من مستخدمي منتجات شركة realme في العراق إلى استمرار الشركة بتوفير خدماتها داخل العراق  ليسمح لهم الأمر بالتمتع بمنتجاتها ذات التقنيات والمميزات والخصائص العصرية الرائدة التي تلائم رغباتهم وتطلعاتهم.


وبهذه الإنجازات و المميزات القيمة، يُمكننا أن نقول أن شركة realme تستحق وبجدارة لقب "العلامة التجارية الأفضل" لعام 2021 في سوق الهواتف الذكية حسب رأي المدونين التقنيين في العراق.


صفحات realme:

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq


إرسال تعليق

أحدث أقدم