ستكون realme واحدة من أوائل العلامات التجارية للهواتف الذكية التي تطلق هاتفًا رائدًا مجهزًا بـ MediaTek's Dimensity 1200 ، مما يوفر تجربة 5G متقدمة

عند إطلاق شريحة الهاتف الذكي الجديدة  5G Dimenstiy 1200 الجديدة من MediaTek ، أعلنت realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، أنها ستكون واحدة من أوائل الشركات التي تطلق هاتفًا ذكيًا مع Dimensity 1200 ، سيتم اطلاق جهازين رائدين عام 2021. بالاعتماد على التحسين الشامل لـ Dimensity 1200 في  5G والذكاء الاصطناعي والتصوير والفيديو والألعاب ، سيوفر الهاتف الذكي الرائد realme للمستخدمين تجربة  5Gمتفوقة من جميع النواحي.


قال المؤسس والرئيس التنفيذي والرئيس لشركة :Sky Li " realme  حافظت realme على تعاون وثيق مع MediaTek منذ البداية. وباعتبارها الشركة المشهورة لـ 5G ، تلتزم realme بجلب الهواتف الذكية 5G بتصميم عصري وأداء قفزة إلى الأمام للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. في نفس الوقت الوقت ، حصلنا على نتائج وسمعة ممتازة في السوق.في عام 2021 ، ستكون realme واحدة من أوائل الشركات التي أطلقت هاتفًا ذكيًا مزودًا بأحدث جيل من شريحة الهاتف الذكي 5G الرائدة الجديدة Dimensity ولمواصلة العمل عن كثب مع MediaTek لتعزيز التطوير لشعبية 5G على نطاق واسع حول العالم ".


هذه المرة ، أطلقت MediaTek شريحة  5Gالرائدة Dimensity 1200 مع الهيكلة المعمارية المتقدمة 6 نانومتر ، والتي تعد أكثر قوة في الأداء وانخفاض في استهلاك الطاقة ، وتحافظ على الريادة في 5G وتخلق تجربة 5G سلسة في جميع السيناريوهات وجميع الأوقات. في الوقت نفسه ، يحقق Dimensity 1200 طفرة في مجال الوسائط المتعددة في  الذكاء الاصطناعي ، خاصة في التصوير والألعاب ، مما يخلق المزيد من الاحتمالات لرائد realme الجديد.




في السابق ، أطلقت شركة realme العديد من الطرز المجهزة بشريحة سلسلة Dimensity ولديها ثروة من الخبرة في تحسين الشرائح والتكيف معها. تم تجهيز realme X7 Pro بشريحة رائدة قوية Dimensity 1000+ ، والتي توفر أداءً ممتازًا. وبفضل التصميم العصري والشاشة عالية الجودة وشحن الفائق السرعة بقدرة 65 وات ، أصبح realme X7 Pro رائدًا شاملاً يسعى إليه المستخدمون الشباب بحماس.




تعمل realme بشكل وثيق مع MediaTek لإطلاق العديد من طرز 5G تعد realme أيضًا أول علامة تجارية تطلق هواتف 5Gالذكية المزودة بـ Dimensity 800U. في نوفمبر الماضي ، أصدرت الشركة realme 7 5G مع Dimensity 800U في العديد من الأسواق وساهمت بشكل كبير في تعميم الهواتف الذكية 5G
 
في الوقت الحالي ، غطت منتجات الهواتف الذكية من شركة realme 61 سوقًا حول العالم ، لتصبح أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية تصل إلى 50 مليون مبيعات في جميع أنحاء العالم وتسمح للشباب في العديد من الأسواق بتجربة منتجات 5G المتقدمة.

لمنح المستخدمين تجربة أكثر ثراءً وتنوعًا ، قال نائب رئيس realme ورئيس التسويق العالمي Chase Xu إن شركة realme ستبني إستراتيجية المنتجات المتطورة ذات النظام الأساسي المزدوج والثنائي الرائد في عام 2021. بعد ذلك ، سيتم إطلاق الاجهزة الرائدة في الأشهر التالية ، وستواصل realme استكشاف حدود التجربة المتفوقة لخلق المزيد من المفاجآت للمستخدمين.

حسابات ريلمي الرسمية في العراق 

صفحة الفيسبوك الرسمية انقر هنا!
صفحة الانستكرام الرسمية انقر هنا!
صفحة اليوتيوب الرسمية انقر هنا!

إرسال تعليق

أحدث أقدم