شركة السرد فايبر تستخدم أنبوب ألياف بسعة 3000 من شركة ADVA الذي يتيح إتصال عالي المرونة في جميع أنحاء العراق

تساعد ADVA السرد في تقديم إتصال قوي في جميع أنحاء العراق من خلال حل إحدى مشاكل النقل الضوئي بحرفية عالية 


العراق، بغداد - أعلنت شركة ADVA الالمانية أن شركة السرد فايبر العراقية استخدمت تقنية أنبوب الألياف الخاص بها بسعة 3000 مربعات صغرى عادية كي توفر خدمة مرنة جدًا وبسعة عالية في مختلف أنحاء العراق. يتيح هذا الحل لمزود الخدمة الذي يوفر خدمة اي بي الأسرع انتشارًا في البلاد الفرصة لتحسين الجودة، تجنب حدوث عطل وتحقيق قيمة اتفاق مستوى خدمة عالية لمزود خدمة الانترنت، الاتصال، للعملاء الحكوميين والتجاريين. معدد الإرسال البصري القابل لإعادة التشكيل متعدد الدرجات المكفول من قبل شركة ADVA، والذي يوجه المرور بشكل تلقائي في حال حدث كسر في الألياف، تعد البنية الهيكلية الشبكة الوحيدة للعراق بأقصى مدى تكرار لأكبر كمية إتاحة. ماذا بعد، شركة السرد فايبر مضمونة من قبل تقنية مراقبة الألياف التي تقدمها ADVA ALM، والتي تزودها بالقوة كي تتمكن من تحديد أماكن التحول وتحديد مواطن الخلل عن بعد، تعزيز الثقة وتقليل الكلفة بشكل كبير.


وذكر السيد فيريا محمد علي، الرئيس التنفيذي لشركة السرد فايبر: "لقد كان مسعانا وراء هذا الانتشار هو السعة العالية، المرونة والقدرة على ضمان اتفاق مستوى خدمة صارم. توفر لنا تقنية ADVA شبكة تغطي كافة النواحي. يمكننا الآن دعم قاعدة عملائنا الضخمة بكابلات ألياف مكررة، مراقبة ومكفولة بشدة له القابلية على توفير خدمات سريعة وذات مصداقية وجاهزة لتحمل أقصى الظروف البيئية." وأضاف: "لقد استثمرنا بشكل كبير في زراعة أليافنا. حيث تتمدد شبكاتنا لآلاف الكيلومترات في كافة أنحاء البلد ويساعدنا هذا الحل الجديد على تمييز القيمة الكاملة لثروتنا. إنها تمكننا من تعزيز الكفاءة والمصداقية كما أنها تؤمن التوازن الذي يطالب به عملائنا."


وصممت السرد فايبر شبكتها الجديدة المبنية على أنبوب الألياف بسعة 3000 من شركة ADVA على توفير فاعلية، سهولة في الاستخدام وأعلى مستويات المتانة. تسخر البنى الهيكلية المعززة بالكامل بخاخ حزمة الطاقة من كوادفليكس لشركة ADVA ببطاقات وتقنية معدل الإرسال البصري القابل لإعادة التشكيل المرنة كي يتم إعادة توجيه المسار وتفعيل خدمات جديدة عن بعد. يوفر هذا الحل الوقت والمال لشركة السرد وذلك مع ألياف مراقبة فورية من شركة ADVA بنظام ALM، كما يسهم في تصحيح الخطأ بسرعة وببضعة لفات للشاحنة. كما لها القابلية على دعم تشكيلة واسعة من البيانات تتراوح بين 10ج بت/س حتى 40ج بت/س، ويزود الحل المعياري كذلك شركة السرد فايبر بمرونة لتوسيع كلفة شبكتها بشكل فعال وبلا حدود.

كما علق هارتموت مولر ليتلوف نائب مدير المبيعات في الشرق الأوسط لشركة ADVA قائلًا: تلتزم شركة السرد فايبر بتزويد عملائها بخدمات بمصداقية عالية والتي تتطلب جهود رفيعة من الاستمرارية. الآن ومع أجهزة الارسال خاصتنا من كوادفليكس بطبقة من معدد الإرسال البصري القابل لإعادة التشكيل الذي يتميز بمرونة عالية، يمكن أن يتم إعادة توجيه المسار في حال حدوث أي عطل. بل أكثر من ذلك، بإمكان فريق صيانة شركة السرد فايبر بوجود شبكة ظاهرة تمامًا، أن يتخذروا التدابير الرئيسية اللازمة من أجل إيقاف الخطأ قبل أن يشكل أية عراقيل في الخدمة." تمتلك الآن شركة السرد فايبر الأدوات لتوفير خدمات فعالة ومكفولة في جميع أنحاء العراق. ستستمر بفضل تقنياتنا ودعمنا بالإيفاء بوعود إتفاقية مستوى الخدمة وتوفير شبكة إتصال حيوي حيث يلزم الأمر.

عن شركة ADVA الأوروبية لخدمات الشبكات الضؤية، ميونخ، ألمانيا

لقد تأُسست شركة ADVA على الإبداع وركزت على مساعدة عملائها على النجاح. تهيئ التقنية الخاصة بنا اللبنات الأساسية لمستقبل رقمي مشترك وتعزز الشبكات في جميع أنحاء العالم. إننا في خضم عملية تطور مستمرة بتقديم المعدات الحاسوبية والبرامجيات التي تقود قطاع الشبكات  وتخلق فرص عمل جديدة. توفر هذه الحلول للإرتباط الألكتروني المفتوحة عملائنا إمكانية تسليم خدمات سحابية وهاتفية فعالة لمجتمع اليوم وتخلق لهم خيال غد مشرق. نبني معًا مستقبل مترابط ومستدام بحق. لمزيد من المعلومات عن إمكانية تقديم المساعدة لك، يمكنك زيارة موقعنا الألكتروني www.adva.com 

السرد فايبر
تأسست السرد فايبر في عام 2007، وهي الشركة الرائدة في العراق والمجهز الرئيسي للألياف الضوئية وبيع حزم الانترنت وتأجير الخطوط وتقديم الحلول الأخرى، وفي تعاون مباشر مع أفضل مزودي بروتوكولات الانترنت في أوروبا وآسيا وأمريكا، السرد فايبر قادرة على تقديم أعلى مستوى جودة للخدمة المقدمة عن طريق استخدام أحدث التقنيات في مجال الاتصالات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم