Careem تحتفي بعيد الحب مع أسرة كباتنها

نظمت شركة "كريم" مؤخراً فعالية هدفت عبرها للتواصل الإيجابي مع كباتنها في العراق، احتفت خلالها مع عدد منهم بعيد الحب، وذلك كجزء من برامجها المختلفة لمشاركة الكباتن في مختلف المناسبات.

وتضمنت الفعالية استضافة عشرة من الكباتن وزوجاتهم في "فندق بابل ورويك بغداد" على مأدبة غداء، في لفتة منها تعبر من خلالها عن تقديرها لهم، وتؤكد على مدى حرصها على رعاية كباتنها بأساليب مختلفة، وذلك نظراً لأهميتهم بالنسبة لها كونهم يجسدون روح علامتها ونواة عملياتها، وهو ما ينعكس على رضاهم، ويحفزهم على بذل المزيد، الأمر الذي يزيد من تميز أدائهم الذي يؤثر إيجاباً على الأداء المؤسسي للشركة.

ويشار إلى أن "كريم"، حرصت ولا تزال منذ انطلاقتها في السوق العراقية على الاستثمار في كباتنها، ابتداءً من توفير الفرص المدرة للدخل لهم وتحويل الباحثين منهم عن عمل إلى أصحاب عمل سواء بدوام جزئي أو كامل، مروراً بالتدريب المكثف ورفع القدرات، وصولاً لبرامج الرعاية والتحفيز والمكافأة العديدة، بما تتضمنه من حملات لتوفير التسهيلات والحوافز المتنوعة التي تتوافق مع احتياجات الكباتن وتطلعاتهم، والتي تحمل في طياتها أثراً إيجابياً على أدائهم وحياتهم.

2 تعليقات

  1. Do this hack to drop 2 lbs of fat in 8 hours

    At least 160000 men and women are using a easy and SECRET "liquid hack" to burn 1-2lbs each and every night as they sleep.

    It's effective and works with anybody.

    Here are the easy steps for this hack:

    1) Take a glass and fill it with water half the way

    2) Then follow this weight losing hack

    and you'll be 1-2lbs skinnier the next day!

    ردحذف
  2. If you're trying to burn fat then you need to start using this totally brand new custom keto diet.

    To produce this keto diet service, certified nutritionists, fitness trainers, and professional chefs have joined together to develop keto meal plans that are efficient, suitable, money-efficient, and delicious.

    Since their grand opening in 2019, thousands of people have already remodeled their body and health with the benefits a certified keto diet can provide.

    Speaking of benefits; clicking this link, you'll discover 8 scientifically-certified ones given by the keto diet.

    ردحذف
أحدث أقدم