التخطي إلى المحتوى الرئيسي

GoFreeLance أفضل برنامج للمبدعين للحصول على إقامة وعمل حر في دبي Dubai’s newest, easiest, freelance package


هل تطمح بأن تكون مدير نفسك؟ لأول مرة في دبي، يمكنك أن تبدأ أعمالك الحرة بثلاث خطوات سهلة بـ 7500 درهم فقط سنوياً أي ما يعادل 2000 دولار تقريباً. باقة الأعمال الحرة التي توفرها لك مدينة دبي للإعلام ومجمع دبي للمعرفة، ستفتح لك عالما مليئاً بالفرص، وستوفّر لك الدعم الذي تحتاجه لبناء مستقبل مستقل.

أعلنت مجموعة تيكوم، بالتعاون مع سلطة دبي للمجمعات الابداعية عن برنامج "GoFreeLance" لدعم المبدعين المستقلين في دبي وتحدث فيه: ماجد السويدي- المدير العام، مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي للإنتاج ومحمد عبد الله مدير عام مدينة دبي الأكاديمية  العالمية ومجمع دبي للمعرفة. وقال ماجد السويدي، مدير عام مدينة دبي للإعلام: "تشكل باقة "GoFreeLance" أكبر دليل على التزام إمارة دبي المتواصل باستقطاب أفضل المواهب الإعلامية والإبداعية ورعايتها، ونحرص من خلال منصة "Gofreelance" على دعم تطوير القطاع الإعلامي عبر إطلاق منصات داعمة جديدة في ظل رواج مهن إعلامية ناشئة"
وأكد محمد عبد الله، مدير عام مجمع دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية أن باقة"Gofreelance" ستسهم في جعل اقتصاد دبي والإمارات أكثر جاذبية للموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات".

ويدعم برنامج "GoFreeLance" المبدعين المستقلين، وذلك التزاماً بتفعيل دور المواهب الحرّة في رفد الاقتصاد بالمهارات المتنوعة، وتفعيل مشاركة المبدعين المستقلين في تحقيق رؤية الإمارات لبناء اقتصاد قائم على المعرفة.


"GoFreeLance" Dubai’s newest, easiest, freelance package. AED 7500 around 2000$ per year.

Supporting your future.
TECOM Group strongly believes in freelance talent and its ability to transform our economy by infusing diverse skills into the community. To this end, we have introduced a new freelance package and made the process simpler to give you what you need to support an independent future. It’s time to share your talent with the world.

How it works?
Currently, registration is open under two sectors:  
Media (Dubai Media City) and Education (Dubai Knowledge Park)
For Education, you may choose one activity and for Media you can choose up to three activities, such as Photographer, Animator, Graphic Designer.

During the application process, you will be required to upload the following documents:
Application Form
Resume/CV
Passport /Visa Copy
Bank Reference Letter
Sponsor’s NOC (if applying for a permit without visa)
Portfolio or Sample of Work (media sector only)
Credentials and Certificates (education sector only)
Additional documents may be required

Here are the 3 easy steps:
1- Apply and submit your online application
2- When your application is approved, you will receive an email notification. You can then come down to one of our business centres in DMC or DKP to personally sign your documents and pay the fee.
3- Shortly afterwards you’ll receive your freelance permit via email.

Fees
The fee for the freelance package is AED 7,500 per year (cash/cheque only), which is inclusive of the Freelancer Permit and access to the Business Centre. If a visa is required, our axs centre will help you through the process, simply and easily. Go Freelance!


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

ما هي اكبر مواقع التسوق الالكتروني في العراق؟ What is the top E-retailers websites in #Iraq

تأخرنا في العراق كثيراً حتى بدأنا استخدام الانترنت لبيع وشراء المنتجات ربما بسبب تأخر النظام المصرفي وعدم توفر بطاقات الدفع الالكتروني بشكل مضمون ومناسب، والسؤال الآن ما هي افضل واشهر المتاجر الالكترونية في العراق؟
وردني هذا السؤال من موظف اجنبي في الشركة الاجنبية التي أعمل بها، واختلط الأمر علي وسألت نفسي ان كانت مواقع مريدي والسوق العراقي المفتوح وحتى موقع جنبر وغيرها تعتبر من مواقع بيع التجزئة؟ قبل ان أٌجيبه بالتالي:

١- Miswag : نبدأ مع موقع متجر مسواگ الذي تأسس عام 2014 ولديه الآن:
فرعين رئيسيين، في بغداد و أربيل أكثر من 700,000 مستخدم عراقي أكثر من 250 ماركة تجارية من أكثر من 200 تاجر محلي وعالمي.


٢- Elryan : موقع الريان الذي يقدم مجموعة واسعة جداً من الاجهزة الالكترونية والمنزلية وأدوات المطبخ.


٣- Ayn Al Fahad : المتجر الالكتروني لشركة عين الفهد وهي أكبر متجر بيع بالتجزئة للهواتف الذكية في العراق ومكاتبها في بغداد ولديها خدمة توصيل للمحافظات الأخرى.


٤- Margobox : ماركوبوكس متجر بيع التجزئة للأجهزة الالكترونية الحاسبات واللابتوبات والموبايلات وغيرها من الاكسسوارات لديهم توصيل لأ…

تطبيق إنجاز يقدم خدمة معرفة رصيد بطاقة كي كارد

أعلنت شركة إنجاز عن إطلاق أول تطبيق للهواتف الذكية يقدم خدمة معرفة رصيد بطاقة كي كارد، بعد أن كان الموضوع مقتصرا على تلقي الاشعارات والاستفسار من كي كارد ,منافذ التوزيع مباشرة، ويمكن لكل من يحمل بطاقة كي كارد الان تحميل التطبيق والتسجيل لمعرفة رصيده اضافة الى بعض الخدمات البسيطة الاخرى، علماً ان التطبيق تجريبي ومتاح لهواتف التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ IOS


حمل التطبيق من سوق بلاي:
https://play.google.com/store/apps/details?id=tech.enjaz.enjazservices&hl=ar

حمل التطبيق من iTunes

https://itunes.apple.com/ca/app/enjaz-mobile-services/id1315933304?mt=8