التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هواوي تأخذك من العراق الى الصين! Win a trip to China with Huawei Mate10

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق مسابقة تصوير جديدة لعملائها في العراق بعنوان ’رحلة إلى الصين مع سلسلة هواتف هواوي مايت 10‘ وتستمر حتى بداية شهر آذار المقبل. وتم إطلاق المسابقة على صفحة هواوي العراق على فيسبوك بالتعاون مع مقدمة البرامج التلفزيونية والإعلامية الشهيرة هيفاء حسوني.


وتتيح المسابقة الجديدة فرصة مجزية أمام مستخدمي هواتف هواوي مايت 10 للمشاركة والفوز برحلة إلى الصين لمدة أسبوع واحد. ويمكن المشاركة في هذه المسابقة الممتعة بكل سهولة، حيث سيتعين على مستخدمي هواتف هواوي مايت 10 متابعة الملصقات الإعلانية للإعلامية حسوني والتي ستتوفر في عدد من أبرز المتاجر والمولات في العراق مثل ’مول المنصورة‘ الواقع في شارع العاصمة العراقية بغداد، و’كوتي سلام‘ و’فاميلي مول‘ في مدينة أربيل. وكل ما يتعين على المشاركين في المسابقة فعله هو التقاط صورة للملصقات باستخدام أحد هواتف هواوي مايت 10 ورفعها بالتعليق على مقطع الفيديو الذي تنشره حسوني ضمن صفحة هواوي على موقع ’فيسبوك‘ وتتمثل الخطوة الأخيرة التي يتعين على المستخدمين القيام بها لدخول السحوبات في الإشارة إلى 10 من أصدقائهم.

وستقوم هواوي بالإعلان عن أسماء الفائزين الأربعة الأوائل خلال بث مباشر على صفحة هواوي الرسمية على موقع ’فيسبوك‘ في بداية شهر فبراير المقبل، في حين سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين الأربعة الأخيرين في بداية شهر مارس المقبل. وسيحصل كل واحد من الفائزين على تذكرتي سفر، مما يتيح له فرصة السفر مع أحد أفراد عائلته أو اختيار أحد الأصدقاء.

ويعمل هاتف هواوي مايت 10 برو كاستديو تصوير احترافي محمول، حيث جذب ثناء وإعجاب عشاق الهواتف بفضل أدائه المتميز على صعيد الذكاء والسرعة واستهلاك الطاقة ومزايا التصوير الاحترافي. وتمتاز الكاميرا المزدوجة، التي تم تطويرها بالشراكة مع شركة ’لايكا‘ الرائدة في مجال تصنيع الكاميرات، بقدرتها على التقاط صور مقربة لأدق التفاصيل الزاخرة بالألوان الجميلة، وتقديم صور واقعية ذات جودة عالية.

ويمكن لهذه الكاميرا الذكية التكيف تلقائياً وتعديل إعدادات الضوء والتعرف على المشهد والتعرف على الحركة لتسجيل اللحظات النابضة بالحيوية، فضلاً عن استجابتها لمختلف التغيّرات في الإنارة في بيئة التصوير. كما يمتاز الهاتف ببطاريةٍ ضخمة هي الأكبر على مستوى الهواتف الذكية الفاخرة، إذ تدوم لأكثر من يومين مع الاستعمال المعتاد.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

ما هي اكبر مواقع التسوق الالكتروني في العراق؟ What is the top E-retailers websites in #Iraq

تأخرنا في العراق كثيراً حتى بدأنا استخدام الانترنت لبيع وشراء المنتجات ربما بسبب تأخر النظام المصرفي وعدم توفر بطاقات الدفع الالكتروني بشكل مضمون ومناسب، والسؤال الآن ما هي افضل واشهر المتاجر الالكترونية في العراق؟
وردني هذا السؤال من موظف اجنبي في الشركة الاجنبية التي أعمل بها، واختلط الأمر علي وسألت نفسي ان كانت مواقع مريدي والسوق العراقي المفتوح وحتى موقع جنبر وغيرها تعتبر من مواقع بيع التجزئة؟ قبل ان أٌجيبه بالتالي:

١- Miswag : نبدأ مع موقع متجر مسواگ الذي تأسس عام 2014 ولديه الآن:
فرعين رئيسيين، في بغداد و أربيل أكثر من 700,000 مستخدم عراقي أكثر من 250 ماركة تجارية من أكثر من 200 تاجر محلي وعالمي.


٢- Elryan : موقع الريان الذي يقدم مجموعة واسعة جداً من الاجهزة الالكترونية والمنزلية وأدوات المطبخ.


٣- Ayn Al Fahad : المتجر الالكتروني لشركة عين الفهد وهي أكبر متجر بيع بالتجزئة للهواتف الذكية في العراق ومكاتبها في بغداد ولديها خدمة توصيل للمحافظات الأخرى.


٤- Margobox : ماركوبوكس متجر بيع التجزئة للأجهزة الالكترونية الحاسبات واللابتوبات والموبايلات وغيرها من الاكسسوارات لديهم توصيل لأ…

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

أم ..... ورفيقاتها.. محّركات الـ«سكس» في العراق
عمر الجفّال - جريدة السفير 10/12/2013
صفحات الـ«فايسبوك» العراقية تفيض بالجنس. صفحات لنساء «قوادات» ظهرن فجأة وبتن ينافسن أكثر السياسيين شعبيّة، وأكثر رجال الدين تأثيراً.. على الـ«لايكات».
منذ شهر آب الماضي، حصلت صفحة «أم ....» على أكثر من 71 ألف معجب. لم تقم بأي إعلان مموّل على الموقع. تجمّع الشباب حول الصفحة كالنمل حينما يعثر على قطعة سكّر. وأم .... ، بطبيعة الحال، سكّر مفقود في العراق. الجنس حرام، والعلاقات بين الشبّان والشابات تكاد تكون معدومة. وهذا يعني أن الحرمان يتسع، والسكّر يبور في المنازل، والنمل لا يقضم نفسه ما دامت أم .... وأخواتها تقدّم وجباتهن على صحون المجتمع الالكتروني الفاخرة.