التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كن أنت الصقر وسجل في برنامج #الصقر_صنع_في_العراق AlSaker Made in Iraq

كُل شيء يُمكن تحقيقهُ..
دعماً للشباب العراقي ولأفكارهم وأحلامهم وبرعاية رسمية من شركة كي كارد نقدم لكم البرنامج الاول في العراق #الصقر_صنع_في_العراق لتنمية قدراتك وتحويل أحلامك الى واقع AlSaker Made in Iraq


The first Reality TV SHOW in Iraq "Regain Hope for The Iraqi Youth"
"البرنامج التلفزيوني الواقعي الاول في العراق "اعادة الامل عند الشباب العراقي

مشروع برنامج فرید من نوعه وبفكرة جدیدة في الوطن العربي وفي العراق خصوصاً، سیتیح البرنامج فرصة ذھبیة لكل شاب عراقي یطمح ان یكون رجل اعمال ناجح ویطبق افكاره ونظریاته الاقتصادیة الخاصة به وبمساعدة مدربین ھم كوكبة رائده في مجال الاقتصاد وتطویر المشاریع واقامة مشاریع ناجحة سیتبنى كل مدرب مجموعة من المشتركین ویقسمھم على شكل مجامیع وفرق وسیكون لكل فریق مشروع خاص بھم ویعملون على ھذا المشروع وبما یملكون من خبرات ومھارات وبما یتقدم لھم من ملاحظات واسناد من قبل المدرب الخاص بكل فریق.
وستكون المنافسة بین الافرق للوصول الى اللقب على شكل مراحل تدریجیة ویحدد بقاء المجموعة ضمن المنافسة من خلال التقییم للمشروع من ناحیة الاداء وضمان نجاح المشروع من قبل الجمھور و لجنة الحكم في مرحلة من المراحل وسیتألف ھذا الجمھور من ثلاث مئة شخص ویكون ھذا الجمھور الفئة التصویتیة لنجاح المشروع اجتماعیاً بینما ستكون الفئة التصویتیة لنجاح المشروع اقتصادیاً مؤلفة من لجنة تحكيم لدیھا الخبرات الاقتصادیة وادارة المشاریع ونجاحھا. ثم یأخذ ھذا التقییم في عین الاعتبار والمقارنة ما بین النسب التي حصلت علیھا الفرق المشاركة في البرنامج وبعدھا ستتأھل الفرق او المشاریع التي حصلت على اعلى نسب من قبل الجمھور وستستمر ھذه المشاریع في المنافسة والانتقال الى المرحلة التالیة. اما المشاریع ذات نسب التصویت الواطئة فسیخرجون من المنافسة وفي حینھا سیتقلص عدد الفرق في ھذه المرحلة اما المشاریع التي تأھلت سیدخلون في المرحلة الجدیدة وفي ھذه المرحلة سیتأھل لكل مدرب فریق واحد فقط من خلال تصویت الجمھور المشاھد للبرنامج عبر رسائل الـ sms . وبعد التصویت من قبل الجمھور المشاھد واختیار الفائزین الستة للمدربین الستة یتأھل جمیع الفائزین الى الحلقة النھائیة للمنافسة على لقب (الصقر) في المرحلة النھائیة یقوم كل مدرب وفریقه الفائز بإبداء وتقدیم فكرتهم بطرق ابداعیة لإبھار واقناع المشاھد.    
ثم تتم عملیة  التصویت عبر الـ SMS للفریق الافضل . الفریق الحاصل على اعلى نسبة تصویت یكون الفائز في لقب البرنامج (الصقر) والذي سیحصل على جائزه مادیة قیمة وستحصل الفرق الفائزة والمتأھلة بالحلقة النھائیة على مساندة وتبني مشاریعھم وتنفیذھا على ارض الواقع من خلال مستثمرین والتي ستتكفل ادارة البرنامج في ذلك توفیر مستثمرین لتلك المشاریع والانتقال من مرحلة الدراسة الى مرحلة التتطبیق وتحویل كل فریق من متدریبن الى رجال اعمال ناجحین لھم المشروع الخاص بھم، وھذا ما تتمناه اسرة وادارة البرنامج وھو الارتقاء و رفع من المعنویات وتقدیم الفرصة لاصحاب العقول النیرة.

رابط استمارة التسجيل:

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

كُلشي أول متجر عراقي يجمع بين التسوق الالكتروني والدفع النقدي عند الاستلام

تعتمد اكثر مواقع التسوق الالكتروني على بطاقات الدفع الالكتروني, ويعاني العراقيين من عدم الثقة في التعاملات المالية عبر الانترنت, وهنا جاء دور موقع (كُلشي) ليكون أول متجر على الانترنت للأجهزة الالكترونية والهواتف النقالة في العراق, يقدم العديد من الخدمات للزبائن منها:
١- التوصيل المنزلي.
٢- الدفع النقدي عند الاستلام.
٣- خدمات الصيانة مع ضمان لمدة سنة.

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

أم ..... ورفيقاتها.. محّركات الـ«سكس» في العراق
عمر الجفّال - جريدة السفير 10/12/2013
صفحات الـ«فايسبوك» العراقية تفيض بالجنس. صفحات لنساء «قوادات» ظهرن فجأة وبتن ينافسن أكثر السياسيين شعبيّة، وأكثر رجال الدين تأثيراً.. على الـ«لايكات».
منذ شهر آب الماضي، حصلت صفحة «أم ....» على أكثر من 71 ألف معجب. لم تقم بأي إعلان مموّل على الموقع. تجمّع الشباب حول الصفحة كالنمل حينما يعثر على قطعة سكّر. وأم .... ، بطبيعة الحال، سكّر مفقود في العراق. الجنس حرام، والعلاقات بين الشبّان والشابات تكاد تكون معدومة. وهذا يعني أن الحرمان يتسع، والسكّر يبور في المنازل، والنمل لا يقضم نفسه ما دامت أم .... وأخواتها تقدّم وجباتهن على صحون المجتمع الالكتروني الفاخرة.