كريم في بغداد Careem debuts in Iraq

أطلقت "كريم" الشركة الرائدة بحجز سيارات الاجرة عبر تطبيق الهواتف النقالة، خدماتها في بغداد، مؤكدة أن التطبيق سيتيح للمستخدمين تحديد مسارهم وتأكيده باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي GPS.


وقالت الشركة الرائدة بخدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط، إنها اطلقت "خدماتها في العراق كجزء من خططها واستراتيجيتها التوسعية والتزاماً بتحسين قطاع النقل وإحداث نقلة نوعية في المنطقة". واضافت أن "هذه الخطوة تأتي تأكيداً على حرص "كريم" على خلق فرص عمل للمواطنين العراقيين، الأمر الذي يؤكد التزامها بتحقيق هدفها المتمثل في خلق أكثر من مليون فرصة عمل في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2018".

ولفتت الى أنه "مع إطلاق خدمات حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق "كريم" في بغداد، سيتمكن المواطنون من التمتع بخدمات تنقل موثوقة وآمنة ومريحة بكلفة معقولة على مدار الساعة"، مؤكدة أن "التطبيق سيتيح للمستخدمين تحديد مسارهم وتأكيده باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، بالإضافة إلى إمكانية تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد "كريم".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "كريم"، مدثر شيخة "يمثل اليوم حدثاً هاماً وإنجازاً عظيماً لشركة "كريم" بضم العراق للأسواق التي تخدمها وقد جاءت هذه الخطوة لأهمية العراق الاستراتيجية في المنطقة ولما تتمتع به من إرث محلي عريق". وتابع "نحن في "كريم" مصممون على التغلب على التحديات المحلية في السوق العراقي لتحقيق هدفنا الرامي لتبسيط حياة العراقيين وتحسين سبل التنقل المتاحة أمامهم بإدخال خدمات تنقل آمنة وموثوقة تلبي احتياجاتهم، من خلال خلق المزيد من الفرص المدرة للدخل لهم والتي تسهم في الارتقاء بنوعية حياتهم وحياة أسرهم"، معرباً عن أمله "من خلال وجودنا على الأراضي العراقية أن نسهم في جهود إعادة إعمار العراق على طريق إعادته إلى سابق عهده كإحدى الدول الرائدة في منطقة الشرق الأوسط".

الى ذلك، علق المدير العام للأسواق الناشئة في شركة "كريم"، إبراهيم مناع، بالقول "فخورون بهذه الخطوة التي تأتي في إطار الرؤية المستقبلية للشركة والتي تهدف إلى تحسين وتسهيل حياة الناس في المنطقة"، مؤكداً بالقول "نحن على يقين بأن جوهر عملنا وما نقوم به يتمحور حول عناصر أساسية، هي تعريف عملائنا في العراق على مفهوم النقل الذكي والآمن والمبتكر، وتأمين المزيد من فرص العمل عبر تشغيل الشباب وضمهم لقاعدة كباتن كريم ما يمكنهم من الارتقاء بحياتهم وحياة أسرهم". واختتم مناع بالقول "نتطلع عبر حلولنا الرائدة والمعتمدة على التطور التكنولوجي والقائمة على التحالفات الفعالة في مجال النقل لأن نكون قوة محفزة وملهمة للمزيد من النمو والإبداع".

وستباشر شركة "كريم" عملها في بغداد في الخامس عشر من شهر كانون الثاني 2018، مع خطة مستقبلية توسعية تشمل المزيد من المدن العراقية ليتمكن المواطنون من حجز سيارات أجرة من خلال تطبيق "كريم" بسهولة.



هذا ويمكن لأي شخص أن يصبح كابتن من كباتن "كريم" بمجرد تقديم طلب على الموقع الإلكتروني www.careem.com واستيفاء معايير التوظيف المطلوبة؛ حيث يخضع الأفراد الذين يتم اختيارهم لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لأنفسهم وعائلاتهم.

وشركة "كريم" هي شركة رائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة، تقدم خدمات تنقل موثوقة وآمنة واقتصادية للجميع. وتقدم كريم خدماتها عبر تطبيق كريم أو من خلال الموقع الإلكتروني، أو عبر الاتصال بمركز خدمة الزبائن:
00964662407677

ويمكن تحميل التطبيق للاندرويد:
https://goo.gl/ip5NBv

وللآيفون:
https://goo.gl/NwJZsa


Dubai's Careem announces launch of operations in Iraq

Ride-hailing app says it is determined to overcome local challenges and simplify mobility for Iraqis
Careem launched its services in Baghdad, even as questions remain over security conditions in the Iraqi capital.

Iraqi residents will now have access to Careem’s mobile application-based service, allowing them to order rides 24/7 via the app and, through GPS technology, and have flexible payment options, including cash, credit card, or Careem credit. Furthermore, by employing local captains and creating new job opportunities for Iraqi citizens, Careem is moving closer toward its goal of creating one million jobs across the Middle East and North Africa by 2018.

Cofounder & CEO of Careem, Mudassir Sheikha, said: “Iraq is a country with rich heritage and strategic importance for the region. We are determined to overcome local challenges so that we can simplify mobility for Iraqis and create income-generating opportunities for them and their families. Through our presence on the ground, we hope to contribute to the rebuilding of Iraq to its former status as one of the leading nations in the Middle East.”

Careem Booth at Al Mansour mall كشك كريم في مول المنصور

المتابعون

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS