التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هواوي تطرح هاتفها الجديد Mate 10 Lite المزوّد بنظام رباعي الكاميرات #OOOO في السوق العراقيّة

أول هاتف ذكي في العالم مزوّد بأربع كاميرات #OOOO




كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين النقاب عن حقبة جديدة من تطوّر الهواتف الذكية عبر إطلاق جهازها الثوري ’مايت 10 لايت‘ (HUAWEI Mate10 lite) في الأسواق العراقيّة، والذي يعد أول هاتف ذكي في العالم مزوّد بأربع كاميرات وشاشة بتقنية العرض الكامل. ويشتمل هذا الهاتف على نظام التصوير الأول من نوعه في القطاع، والذي يتضمّن كاميراتين أماميتين الأولى بدقة 16 والثانية بدقة 2 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل؛ وتعمل هذه الكاميرات معاً لتقديم صور مذهلة وعالية الدقة وبجودة لا تضاهى. ومن المتوقع أن يوفر هاتف ’مايت 10 لايت‘ تجربة رائعة بفضل اشتماله على باقة متنوعة من المزايا والوظائف التي تتيح للمستخدمين النهائيين التقاط ومشاركة أروع الصور والتواصل بسلاسة مع العالم من حولهم.

 وبهذه المناسبة، فال السيد بيتر فينج، المدير العام لشركة هواوي للأجهزة المحمولة في العراق: "يعكس جهاز ’مايت 10 لايت‘ الجديد التزام شركة هواوي بتقديم أحدث التقنيات المبتكرة للمستهلكين. حيث يواكب هذا الجهاز مختلف تفضيلات المستهلكين واحتياجاتهم الديناميكية اليوم، وخصوصاً على صعيد أناقة التصميم عالي الكفاءة والرائد على مستوى سوق الأجهزة المحمولة، والذي يتسم بوجود كاميرا رباعية العدسات. ويسمح هذا المزيج المتنوع من المزايا المتقدّمة للمستخدمين بالتقاط الصور بأعلى مستويات الوضوح والإشراق والدقة كما لو أنها واقعية".

 وإلى جانب الكاميرات المزدوجة الموجودة في الجزأين الأمامي والخلفي، يعتبر ’مايت 10 لايت‘ أول هواتف مزوّد بتكنولوجيا إضاءة الفلاش المخصصة لصور سيلفي، والتي تشمل أضواءً تحاكي أجواء استوديوات التصوير وتنتج تأثيرات أقرب إلى الضوء الطبيعي لإضفاء طابع أكثر واقعية وإشراقاً على الصور. ويتم ذلك عن طريق اختيار الفلتر والتأثير المناسبين في ضوء الفلاش (LED) لتحقيق أفضل توازن بين مستوى السطوع ونعومة الإضاءة. ويضمن هذا النظام انتقاء الشدة الصحيحة للضوء دون أن يكون مبهراً على العيون، مما يضفي إضاءة ناعمة ومريحة للعين على الصور.

السعر والتوافر
 يتوافر هاتف ’مايت 10 لايت‘ من هواوي بألوان الأسود والأبيض والذهبي في العراق (جنوب وشمال البلاد)، وذلك بسعر 349$

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

كُلشي أول متجر عراقي يجمع بين التسوق الالكتروني والدفع النقدي عند الاستلام

تعتمد اكثر مواقع التسوق الالكتروني على بطاقات الدفع الالكتروني, ويعاني العراقيين من عدم الثقة في التعاملات المالية عبر الانترنت, وهنا جاء دور موقع (كُلشي) ليكون أول متجر على الانترنت للأجهزة الالكترونية والهواتف النقالة في العراق, يقدم العديد من الخدمات للزبائن منها:
١- التوصيل المنزلي.
٢- الدفع النقدي عند الاستلام.
٣- خدمات الصيانة مع ضمان لمدة سنة.

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

أم ..... ورفيقاتها.. محّركات الـ«سكس» في العراق
عمر الجفّال - جريدة السفير 10/12/2013
صفحات الـ«فايسبوك» العراقية تفيض بالجنس. صفحات لنساء «قوادات» ظهرن فجأة وبتن ينافسن أكثر السياسيين شعبيّة، وأكثر رجال الدين تأثيراً.. على الـ«لايكات».
منذ شهر آب الماضي، حصلت صفحة «أم ....» على أكثر من 71 ألف معجب. لم تقم بأي إعلان مموّل على الموقع. تجمّع الشباب حول الصفحة كالنمل حينما يعثر على قطعة سكّر. وأم .... ، بطبيعة الحال، سكّر مفقود في العراق. الجنس حرام، والعلاقات بين الشبّان والشابات تكاد تكون معدومة. وهذا يعني أن الحرمان يتسع، والسكّر يبور في المنازل، والنمل لا يقضم نفسه ما دامت أم .... وأخواتها تقدّم وجباتهن على صحون المجتمع الالكتروني الفاخرة.