هواوي تحتل المرتبة الثانية في منطقة الشرق الأوسط من حيث حجم المبيعات


تعتبر هواوي ثالث أكبر العلامات التجارية للهواتف الذكية حول العالم وشركةً رائدةً في مجال الابتكارات الخاصة بقطاع الهواتف الذكية. وفي الآونة الأخيرة، فتحت العلامة الباب واسعاً أمام انطلاق حقبة جديدة للابتكار في مجال الهواتف المحمولة، كاشفةً النقاب عن رؤيتها لمستقبل الذكاء الصنعي مع إطلاق شريحة المعالج الجديد ’كيرين 970‘. ومع الخطوات المستمرة المبذولة في سبيل إطلاق الابتكارات الرائدة، تعمل هواوي على توظيف تكنولوجيا الذكاء الصنعي لتحسين تجربة المستهلكين.

وبحسب تقرير النصف الأول لعام 2017 الذي أصدرته مؤسسة GFK، تحتل ’هواوي‘ في الوقت الراهن المرتبة الثانية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من حيث حجم المبيعات مع حصة سوقية تبلغ 13.8%.

وتحظى نجاحات ’هواوي‘ بدعم استراتيجيتهاالتي تنسجم مع رؤية الشرق الأوسط لنمو الابتكار، وتعتبر العلامة بمثابة جهة مؤيدة وداعمة على الدوام للتطورات الثقافية والتكنولوجية في بلدان المنطقة. وتستثمر هواوي في بناء الشراكات مع أبرز الجهات الحكومية عبر المنطقة لدعم النمو في مجال الابتكار.
وقدمت هذه الفعالية فهماً متعمقاً لرؤية ’هواوي‘ وخطط الابتكار التي أعدتها لمنطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لتلبية رغبات المستهلكين في مجال الابتكارات التكنولوجية في أثناء سعيها لتعزيز مستويات التميز في خدمة العملاء.

إرسال تعليق

أحدث أقدم