هواوي Nova 2 plus متوفر الآن في العراق بسعر 320$

الهاتف الثوري الجديد الأفضل في تصوير السيلفي الآن في العراق .. HUAWEI Nova 2 Plus هاتفٌ يجمع بين الإمكانيات المتطورة للكاميرا والتصميم العصري والبرامج القوية والتجربة الصوتية المنفردة.

ونشرت الاعلامية هيفاء حسوني مقدمة برامج قناة الشرقية صورة لهاتف هواوي الجديد .. في خطوة قد تدل على كونها الوجه الدعائي الاقرب لتمثيل شركة هواوي في العراق ..


وطرحت شركة هواوي هاتفها الجديد HUAWEI nova 2 Plus في العراق لتضع في متناول عملائها أحدث الابتكارات المذهلة ولترتقي بتجربة المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً. يجمع الهاتف الأحدث من هواوي بين الكاميرا المطورة والمصممة خصيصاً لالتقاط أجمل صور السيلفي والتجربة الصوتية المتفردة والتصميم العصري والأداء القوي والمتفوق. كما يتيح هاتف HUAWEI nova 2 Plus للمستخدمين فرصة التقاط صور سيلفي لا مثيل لها والفضل يعود إلى الكاميرا الأمامية المتفردة بدقة 20 ميجابكسل والكاميرا الخلفية ثنائية العدسة بدقة 12 ميجابكسل و8 ميجابكسل ووضع تصوير البورتريه.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الهاتف، صرّح جري ليو، مدير عام أجهزة هواوي في العراق، قائلاً: "ينتظر الكثيرون من جيل الشباب إطلاق هاتفنا الجديد HUAWEI nova 2 Plus بفارغ الصبر بسبب ما يمتاز به من تصميم مبتكر وكفاءة لا تضاهى". وأردف كيفين قائلاً: "لقد استوحينا تصميم هذا الجهاز من نمط حياة المستخدم العصري والديناميكي لنتمكن من خلاله من تطوير هاتف HUAWEI nova 2 . يوفر هذان الجهازان مزايا غير مسبوقة لتصوير السيلفي وبتصميم عصري متميز يعكس ما يمتاز به المستخدمون اليوم من شخصية متفردة تنبض بالطاقة والتفاؤل".

ولتضمن هواوي توفير تجربة الاستماع الأرقى من نوعها، يدعم هاتف Plus HUAWEI nova 2 تقنية البلوتوث اللاسلكي "أبتكس" aptX التي توفر عند تشغيل مقاطع الفيديو والألعاب فترة التأخير الأقل من نوعها بين جميع أجهزة البث الصوتي عبر البلوتوث. وهذا ما يضمن التوافق المثالي بين الصورة والصوت ويضاهي تجربة تشغيل قرص CD.

الألوان والأسعار والمحلات:
الجدير بالذكر أن هاتفPlus HUAWEI nova 2 يتوفر بالألوان التالية: الأسود والذهبي والأزرق في العديد من الأسواق و عبر الموقع الرسمي لشركة هواوي. هاتف HUAWEI   nova 2 Plus 4 جيجابايات و128 جيجابايت بسعر(320 دولار ) 390 ألف دينار عراقي. والهاتف متوفر الان لدى كافة وكلاء هواوي في العراق وفي المعرض الرئيسي للشركة في بغداد شارع الربيعي.

Google+ Followers