جهاز الأمن الوطني يسيطر على الصفحة الشخصية للهكر البصري حسين مهدي بعد اعتقاله .. وزملائه يخترقون مواقع حكومية للمطالبة باطلاق سراحه

بعد تعرض الموقع الإلكتروني الرسمي لجهاز الأمن الوطني العراقي لاختراق من أحد القراصنة الهواة المعروف بإسم "حسين مهدي" الذي أعلن حينها عن قيامه باختراق الموقع ونشر بعض المعلومات من بريدهم الالكتروني يوم الثلاثاء 30 أيار 2017 أعلن جهاز الامن الوطني اليوم الخميس 1 حزيران عن اعتقاله بعد اقل من 24 ساعة من قيامه بعملية الاختراق. كما ذكر رئيس الجهاز حميد الشطري في البيان.

وفي دليل واضح على اختراق الصفحة الشخصية للهكر حسين مهدي بعد اعتقاله تم نشر رسالة على حسابه في فيسبوك (تم حذفها بعد ساعة من نشرها وبقت منشورة على تويتر فقط) يبدو انها موجهة من جهاز الأمن الوطني جاء فيها:

"الى المواطنين الكرام
جهاز الامن الوطني هو جهازكم ويحرص على امنكم قدم الكثير من الشهداء في سبيل العراق .ان محاولة اختراق موقعه الالكتروني تصب في مصلحة الدواعش واعداء العراق
وعلى من يمتلك القدرات الفنيه ان يسخرها لصالح الجهد الوطني وليس العكس"







وتوالت هذه الأحداث منذ توجيه رئيس جهاز الأمن الوطني فالح الفياض بمعاقبة جميع القائمين على الموقع الالكتروني للأمن الوطني ومنافذه الالكترونية على خلفية اختراق الموقع وتسريب آلاف الوثائق التي تتعلق بالمعلومات التي بلغت الأمن الوطني من عملائه، وفتح تحقيق بالحادث للبحث عن الهكر العراقي الذي اخترق الموقع فضلا عن اختراقه مواقع مهمة في وقت سابق، منها موقع مجلس النواب ونائب رئيس الجمهورية نوري المالكي..
كما أفادت وسائل اعلامية عن مصدر في جهاز الأمن الوطني "بإمكانية اعتقال المهندسين المقيمين على الموقع الالكتروني المخترق، ووضعهم في احد سجون الأمن الوطني داخل المنطقة الخضراء، لحين اكتمال التحقيقات، والكشف عن المقصر"، مضيفا ان "الموقع تعرض لهجمة من أطراف عديدة لاختراقه، وهو ما اقلق رئيس جهاز الأمن الوطني، إلا ان المسؤولين عن الموقع كانوا قد طمأنوه بعدم إمكانية اختراقه".

الصفحة الرسمية لجهاز الأمن الوطني على فيسبوك
وكان جهاز الأمن الوطني قد أعلن قبل يوم واحد من تعرض موقعه للاختراق عن "القبض على مسؤول مايسمى جيش قراصنة الخلافة وبديله ايضاً المكنى ابوجلاد وهو العقل الالكتروني للارهاب العالمي"

تحديث:
"انتقاماً" لاعتقال زميلهم .. قراصنة من فريق Uruk Team يهكرون مواقع وزارية ويتركون "رسالة":



موقع ديوان الرقابة المالية بعد التهكير

Hacked By Uruk Team 
الهدف الاختراق ليس التخريب وأنما ايصال صوت  #اطلقوا_سراح_حسين_مهدي
#الحرية_لحسين_مهدي
لن نتوقف عن اختراق المواقع العراقية اذا لم يتم الافراج عن حسين مهدي.

Google+ Followers