#هسه_اليه منصة شبابية لإحتضان المواهب العراقية


أطلقت زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائده في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، برنامج #هسه_اليه وهو برنامج متخصص لاحتضان المواهب العراقية الشابة وتشجيعها ودعمها لتحقيق التواصل مع العالم.


أولى ثمار برنامج #هسه_اليه ، وهو عبارة عن عمل فني اهدي للشباب العراقي ليحفزهم ويلهمهم لتحقيق أحلامهم حيث شارك فيه 17 موهبة عراقية شابة قاموا بأداء عمل أرادته زين العراق ان يكون بمثابة رسالة الى الشباب العراقي لحثّهم على إبراز مواهبهم وأعمالهم أمام العالم وإيصال أفكارهم وطموحاتهم. وهذا العمل هو الخطوة الأولى لبرنامج #هسه_اليه والذي هدفت زين من خلاله الى القول أنها على إستعداد لإحتضان وتشجيع وتمكين المواهب العراقية الشابة في مختلف المجالات من الموسيقى الى الأدب الى البحث العلمي والإبتكار والتكنولوجيا والعمل على تحويلها الى واقع ملموس. واقع يعطي العالم فكرة عن الوجه الآخر للعراق، وجه الشباب الطموح الذي لا يستسلم ولا ييأس وجه الإبداع الذي لا ينضب بهدف نشرها وإيصالها الى كافة شرائح المجتمع العراقي والى العالم. وهي في الوقت نفسه دعوة الى كافة الشباب على إمتداد الوطن ليشاركوا أعمالهم وأفكارهم من خلال برنامج #هسه_اليه.

علي زاهد رئيس الادارة التجارية في شركة زين العراق أكد على دور الشباب العراقي في رسم المستقبل وقال:" إنه عصر الشباب ليتولى زمام الأمور والمبادرة، وزين العراق ومن خلال برنامج #هسه_اليه تهدف الى نشر الأمل بين جيل الشباب لكي يشعر أنه أصبح لديه الدعم والوسائل اللازمة لتنمية مواهبه وقدراته. وستعمل لأن يكون هذا البرنامج بمثابة منصة حاضنة لهؤلاء الشباب وإبداعاتهم وآمالهم، وإتاحة الفرصة أمامهم للتواصل مع العالم وتقديم أفكارهم ومشاريعهم أمام الجميع".

برنامج #هسه_اليه يعتمد على أساليب تواصل مبتكرة لتفعيل العلاقة مع الشباب العراقي، حيث صاحب اطلاق البرنامج منصة على الفيسبوك لكل من يمتلك طموح لتحقيقه في كافة المجالات والتي ستكون فرصة للشركة لتفعيل الشراكة مع الشباب العراقي الطامح من خلال تحفيزهم و تمكينهم من الادوات اللازمة لتحقيق الاهداف وهو يشكل إنطلاقة لنهجٍ جديد ولغة جديدة تتماشى مع ما يطمحون إليه هؤلاء الشباب. البرنامج هو بداية شراكة حقيقية وفعالة بين زين العراق والشباب وبين الشباب أنفسهم وبينهم وبين العالم ككل، برنامج سيمكّنهم من اغتنام كل فرصة تقدمها لهم الحياة وتساعدهم على التواصل كما يريدون ويطمحون مع العالم حيث ان البرنامج سيستمر ليغطي مجالات عديدة منها العلمية والفنية ومشاريع ريادة الاعمال والثقافية.


لكل ذي حلم وطموح شارك افكارك وأحلامك من خلال:
www.Facebook.com/Hassa.Eliya


إرسال تعليق

أحدث أقدم