حركة الثقافة الرقمية في العراق وازدياد اعداد اعضاء اتحاد كتاب الانترنت العراقيين

من مدونة الدكتور ابراهيم خليل العلاف رئيس اتحاد كتاب الانترنت العراقيين:

حركة الثقافة الرقمية في العراق
أقول لاحبتي الكرام .. وها أن أعداد المنضوين الى "اتحاد كتاب الانترنت العراقيين" يزداد ويصل الى323 عضوا .. وهذا مما يفرحنا جميعا، وكما تعلمون، ان العراق تأخر عن غيره من البلدان ومنها العربية في مجال الدخول الى عالم الانترنت والكتابة الرقمية ولكن بجهود عدد من الشباب والمهتمين بهذا اللون من الثقافة تداركوا الموقف وأخذوا يعملون كلا من جانبه الى تشجيع الكتابة الرقمية من خلال بناء المواقع الالكترونية، وفتح الصفحات الفيسبوكية، ومن خلال المدونات.


والان لدينا شبكة للاعلام المجتمعي (أنسم ) واتحاد لكتاب الانترنت العراقيين وتجمع للمدونين العراقيين والمدونات العراقية وباللغات المختلفة.
وقد عقدنا عدة ندوات ومؤتمرات للمدونين والانترنيتيين العراقيين وحضرت انا بعضا منها كما عقدت ورش عمل لرفعة شأن الثقافة الرقمية ..
إن كتاباتكم -أحبتي الكرام - كلها تصب في مجال الكتابة الرقمية وتطويرها في العراق وهذا من ابرز اهداف اتحاد كتاب الانترنت العراقيين.
إننا نسابق الزمن .. ويجب عليكم- احبتي- ان تحافظوا على شرف الكلمة، وصدقها وطيبتها سواء في تعليقاتكم او نشرياتكم او كتاباتكم وكل من طرفه بوركتم وحييتم وفقكم الله لخدمة حركة الثقافة الرقمية في العراق.
ابراهيم العلاف رئيس اتحاد كتاب الانترنت العراقيين 2 آذار 2015.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS