المتابعون

الاثنين، 21 أبريل، 2014

مايكروسوفت تطلق برنامج office 365 في العراق

اربيل تحتضن مراسيم اطلاق مايكروسوفت لبرنامج office 365 في العراق


اطلقت شركة مايكروسوفت العالمية في احتفالية أقيمت  الاثنين الموافق 14-4-2014 في أربيل، برنامج office 365 في العراق وذلك بهدف تقديم احدث التكنولوجيا الى الشركاء والعملاء العراقيين.


وقبل اطلاق هذا البرنامج الجديد كان شركة مايكروسوفت قد نظمت ورشة عمل في اربيل لكوكبة من خبرائها لتدريب واطلاع الشركاء العراقيين على كيفية وضع خارطة الطريق ومساعدتهم في بناء مهاراتهم  والتعامل مع أنظمة تشغيل وحلول مايكروسوفت.

واعتبرت مديرة شركة مايكروسوفت في لبنان والعراق هدى يونان، انه مع انطلاق office 365 يمكن للجميع بدءا من الشركات الكبرى وصولا الى الصغيرة منها والمستهلك (الفرد) الاستفادة من قوة تطبيقات هذا البرنامج المكتبي وقدرة الاتصال (بالسحابة)، مشيرة الى ان هذا الاصدار يفتح سيناريوهات جديدة ويسلم القدرات التي تفوق كل ما هو متوفر للمتصفح.

واوضحت ان الانتقال الى الصحافة مع office 365 لايحتاج أي تبديل بطريقة العمل لانه يعتمد على ادوات انتاجية معروفة مثل مايكروسوفت وورد واكسل وبور بوينت وأون نيت واكسس وغيرها، موضحة ان الموظفين يحصلون على طرق جديدة للعمل ويسهولة اكبر عبر اي جهاز او هاتف محمول، مشيرة الى ان الشركات ستحصل على الدقة والامان.

وردا على سؤال حول امكانية فتح فرع لشركة مايكروسوفت في العراق اجابت يونان بالقول ان الشركة تدرس السوق العراقية وتعلم انه سوق واعدة، معتبرة ان الظروف الامنية هي التي تمنعها من دخولها في الوقت الحاضر، ولكن هذا لا يلغي وجود خطط مستقبلية للقيام بهذه الخطوة في أقرب فرصة.

يذكر ان شركة مايكروسوفت تأسست عام 1975 وهي شركة عاملة في بورصة ناسداك وتعد الابرز في العالم من خلال ابتكار البرمجيات والخدمات والحلول التي تتيح للمستخدمين والافراد والشركات الاستفادة من اقصى امكانياتهم.

نقلا عن موقع أربيل عاصمة السياحة العربية.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Google+ Followers