التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نرجس موقع النشر الذاتي لبيع كتبك الكترونيا Narcissus for self-publishing which allows you to sell your works in digital format ebooks

عزيزي الكاتب العربي، توجد خدمة مفيد ة جدا لك، وهي Narcissus بالعربية!
هي خدمة للنشر الذاتى لكل المؤلفين المستقلين. هل تريد أن تنشرَ كتابك؟ أنت في المكان الصحيح! بفضل Narcissus يمكنك نشر كتابك على الفور بصيغة الكتاب الالكتروني وبيعه على أهم مكتبات الإنترنت في العالم، وبدون تحميل المؤلف أي تكلفة. كيف؟
اقرأ هنا:



اليوم نريد ان نتكلم عن النشر الذاتي وفرص للمؤلفين باللغة العربية.
من مشكلات سوق النشرالعربي، مشكلة توزيع الكتب. مثلا، ليس من الممكن دائماً وجود كتابك المفضل في مدينتك أو في مكتبتك. وكذلك من الصعب جدا أو من المستحيل شراء الكتب العربية خارج البلدان العربية، حيث يوجد الكثير من العرب الذي يعيشون في الخارج.

بالاضافة إلى تلك المشكلات، لا تنسى أن اللغة العربية مدروسة في كثير من البلاد (في إيطاليا عل سبيل المثال) ويحب المستشرقون والطلاب القراءة بالعربية والاتصال بالمؤلفين العرب.
بفضل النشر الذاتي والكتب الإلكترونية يمكنك نشر وبيع كتبك في كل العالم!


ولا تنسى أنه يمكننا مساعدتك في تحويل كتابك إلى صيغة epub وإنشاء كتابك الإلكتروبي على الفور! كيف؟ يمكنكم الأطلاع على هذه الصفحة.

ولا تنسى متابعة Narcissus على Facebook و Twitter! اذا تريد أن تعرف كل الأخبار عن Narcissus يرجى التسجيل في النشرة الاخبارية على الصفحة الرئيسية.


Narcissus.me/ar is the new service platform in Arabic for Self Publishing. Established by the Italian company Simplicissimus Book Farm (SBF), Narcissus allows authors to independently publish their works in digital format (ebooks) and put them on sale with major Italian and international online booksellers. Thanks to Narcissus, selfpublishers will be able to sell their ebooks in almost every bookstore from Amazon Kindle Store to Apple iBooks and many more.
Narcissus has been launched in Italy in 2011 and has so far published 4.000 ebooks by more than 2.000 authors. 
The great success and enthusiasm of the Italian experience have led SBF to give access to Narcissus to also not-Italian writers. As a result, Narcisuss is now available for Arab authors worldwide (along with Turkish, Polish, Spanish, English, Portuguese and German writers)!
It is a new, revolutionizing service for the Arab writers, which are now free to publish their books, without the need to find a Publisher and effort relative costs, without having to cope with the distribution problems in the Arab countries and abroad, and with the possibility to reach their readers worldwide, immediately!
The operation itself is cost-free for the writer, as Narcissus pays to the author the 60% of the street price VAT excluded. 
The only costs that could be incurred is related to optional services (for example: the purchase of an ISBN) and the service of file convertion into the EPUB format (in case this operation is needed).
Writers are welcome to get in touch with Narcissus in Arabic via Facebook (https://www.facebook.com/narcissusAR) and Twitter (https://twitter.com/NarcissusARA). To be always updated about Narcisuss news, you could subscribe to the online newsletter here: www.narcissus.me/ar

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

كُلشي أول متجر عراقي يجمع بين التسوق الالكتروني والدفع النقدي عند الاستلام

تعتمد اكثر مواقع التسوق الالكتروني على بطاقات الدفع الالكتروني, ويعاني العراقيين من عدم الثقة في التعاملات المالية عبر الانترنت, وهنا جاء دور موقع (كُلشي) ليكون أول متجر على الانترنت للأجهزة الالكترونية والهواتف النقالة في العراق, يقدم العديد من الخدمات للزبائن منها:
١- التوصيل المنزلي.
٢- الدفع النقدي عند الاستلام.
٣- خدمات الصيانة مع ضمان لمدة سنة.

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

أم ..... ورفيقاتها.. محّركات الـ«سكس» في العراق
عمر الجفّال - جريدة السفير 10/12/2013
صفحات الـ«فايسبوك» العراقية تفيض بالجنس. صفحات لنساء «قوادات» ظهرن فجأة وبتن ينافسن أكثر السياسيين شعبيّة، وأكثر رجال الدين تأثيراً.. على الـ«لايكات».
منذ شهر آب الماضي، حصلت صفحة «أم ....» على أكثر من 71 ألف معجب. لم تقم بأي إعلان مموّل على الموقع. تجمّع الشباب حول الصفحة كالنمل حينما يعثر على قطعة سكّر. وأم .... ، بطبيعة الحال، سكّر مفقود في العراق. الجنس حرام، والعلاقات بين الشبّان والشابات تكاد تكون معدومة. وهذا يعني أن الحرمان يتسع، والسكّر يبور في المنازل، والنمل لا يقضم نفسه ما دامت أم .... وأخواتها تقدّم وجباتهن على صحون المجتمع الالكتروني الفاخرة.