المتابعون

الثلاثاء، 1 أبريل، 2014

ديناركوين العملة الرقمية الخيرية لمنطقة الشرق الأوسط

بيان صحفي – ديناركوين
31 مارس 2014
واشنطن – ديناركوين IQD , العملة الرقمية للشرق الأوسط المستمدة من عملة بيتكوين، كشفت اليوم عن تفاصيل مشروعها الخيري.
وصرح مسؤولون رسميون إنها المرة الأولى التي يتم فيها تصميم عملة رقمية لخدمة أغراض إنسانية منذ البداية. ويطمح ديناركوين لجمع الأموال للمنظمات الإنسانية التي تساعد على تغذية ورعاية الجرحى والمصابين والأطفال الأقل حظاً من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العراق، وقدامى المحاربين من الولايات المتحدة، الخ
لتحقيق رسالته الخيرية، سوف يشرع ديناركوين بالتبرع مرة واحدة كل ثلاثة أشهر. أول دفعة (هبة) ستكون يوم 15 أبريل نيسان 2014 بمبلغ 3 ملايين دينار عراقي لصالح قافلة الأمل. قافلة الأمل هي منظمة إغاثة إنسانية دولية، خدمت أكثر من 65 مليون شخص في العشرين سنة الماضية.
ستزود ديناركوين الأفراد بعملة بديلة من أجل مساعدتهم على المحافظة على ظروف العيش الكريم. على الرغم من غنى العراق بالموارد الطبيعية، فقد انخفض الدينار العراقي بشكل حاد منذ عشر سنوات، وانكسرت قيمته بشدة من 1 $ إلى 0،0008 $ اليوم. وكان الوضع في غاية الصعوبة بالنسبة للناس للحصول على متطلبات الحياة.
ديناركوين مشتق من بروتوكول بيتكوين مع إمدادات بمجموع 20 مليون دينار عراقي. الشعب العراقي سيكون قادرا على تأمين ثرواته بشكل أكبر، وكذلك خزن الأموال دون الحاجة إلى البنوك ودفع الرسوم والضرائب.

ديناركوين موثوق وشفاف، وستكون تخصيصاتنا المرجوة من إجمالي الإمدادات عموماً : 75 ٪ للمشاريع الإنسانية ، و 10 ٪ لضمان البنى التحتية للشبكات على مدى السنوات ال 50 المقبلة ، و 10 ٪ لتغطية نفقات الإدارة المجتمعية و 5 ٪ لتجمع عمال المناجم السابقين.
شراء بضعة دنانيركوين هو مشاركة إنسانية ووسيلة رائعة لمساعدة من هم أقل حظاً، في حين سيجعل الإستثمار جيداً.

حول ديناركوين
ديناركوين هو مبادرة أمريكية تمكنها من تحقيق رغبتها في تقديم الدعم لأولئك الذين هم أقل حظاً في العراق والعالم.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Dinarcoin.info

حول العطاء الرقمي
أعلن ديناركوين اليوم أنه سيمضي قدما لدفع أول عطاء رقمي يوم 15 أبريل 2014 . ومن المتوقع ان يكون الجزء الرئيسي من هذا التبرع لصالح منظمة إنسانية وهي: قافلة الأمل. على أساس ان يكون المبلغ المستلم 3 ملايين دينار عراقي. بعد هذا التاريخ ، سوف يعلن ديناركوين تصويتاً لاختيار المشروع الإنساني القادم الذي سيترشح للحصول على هذه المنحة الرقمية الثانية في يوم 15 يوليو 2014 .

عن قافلة الأمل
قافلة الأمل ، منظمة إنسانية دولية تأسست عام 1994، ولديها شغف لقيادة المساعدات الغذائية في العالم. وفي العشرين سنة الماضية خدمت قافلة الأمل أكثر من 65 مليون نسمة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:
www.convoyofhope.org

تواصل مع ديناركوين في الولايات المتحدة الأمريكية
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
جيمس غراهام ، مسؤول العلاقات الإعلامية
مكتب : (501) 318-8544
media@dinarcoin.info

تواصل مع ديناركوين في العراق
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
نوفل الحديثي ، مسؤول العلاقات الإعلامية في العراق
iraq@dinarcoin.info

للإتصال بقافلة الأمل
مولي إريكسون
المكتب : 417-300-5432 (مباشرة أو نص )
merickson@convoyofhope.org

الموقع الرسمي : www.Dinarcoin.info

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Google+ Followers