المتابعون

الأحد، 30 مارس، 2014

TradeUAE Iraq منتدى التبادل التجاري والاستثماري بين الامارات والعراق واقليم كردستان 10-12 حزيران 2014

هل ترغب بممارسة الأعمال التجارية في العراق؟
انضم إلى فعاليات منتدى المعرض التجاري TradeUAE Iraq الخاص بتعزيز الفرص التجارية في العراق واقليم كردستان والحصري بالشركات التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. للفترة من 10-12 يونيو حزيران 2014 في مركز سعد للمؤتمرات في أربيل.


TradeUAE Iraq وهو أحد الفعاليات الرسمية الخاصة بتطوير الأعمال والتواصل، وهو مخصصٌ لتزويد الشركات التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة بالمعارف والأشخاص المناسبين بغرض ممارسة الأعمال التجارية في العراق وإقليم كردستان.

وستقام فعاليات هذا المنتدى بدعم من وزارة التجارة الإماراتية ومؤسسة دبى لتنمية الصادرات ومكتب الاستثمار الاحنبى المباشر بدبى ودائرة التنمية الإقتصادية فى ابو ظبي الى جانب حكومة اقليم كردستان واتحاد غرف التجارة والصناعة بالإقليم في مركز سعد للمؤتمرات في إربيل، بدعم من هيئة التطوير الاقتصادي في دبي وهيئة الصادرات في دبي وهيئة الاستثمار الأجنبي المباشر، وسيتضمن وفداً رسمياً من أفضل الشركات والمؤسسات والمنظمات وقطاعات التطوير والمشاريع في الإمارات.

إن كنت ترغب بممارسة الأعمال التجارية في العراق وإقليم كردستان، فمدينة إربيل هي بوابتك لذلك، وسيكون ملتقى TRADEUAE Iraq وسيلتك المثلى للوصول إلى هناك.


اتصل بـ info@trade-uae.com اليوم للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة في منتدى TRADEUAE Iraq

ولمعلومات أكثر قم بزيارة موقع المعرض التجاري على الانترنت:

أو صفحة المعرض التجاري على الفيسبوك:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Google+ Followers