المتابعون

الجمعة، 29 نوفمبر، 2013

التواصل الإجتماعي بين منتسبي منظمة الطاقة الذرية العراقية

تهدف جمعية رواد منظمة الطاقة الذرية العراقية الى تحقيق التواصل الاجتماعي بين منتسبي منظمة الطاقة الذرية العراقية  و \ أو الدوائر والتشكيلات التي انبثقت عنها لحد الغاء المنظمة في آب 2003 من الذين لديهم خدمة عشر سنوات أو أكثر في المنظمة بغرض:

  • التواصل الاجتماعي
  • نشر مقالات وتقارير علمية و إجتماعية يصدرها المنتسبون
  • المشاركة في الافراح والاتراح
  • تقديم يد العون لمن قد يحتاجها
  • توفير منبر للاعلان عن السيرة الذاتية لمن يبحث عن عمل
  • توفير منبر للاعلان عن الوظائف المطلوبة من قبل الشركات
خطوات التسجيل في الجمعية

في آذار من عام 2013 ، و قـُرب الذكرى العاشرة من الإحتلال الأمريكي للعراق، طـُرِح مـُقترح إنشاء جمعية لتحقيق التواصل الاجتماعي الصرف لمن أفنوا زهرة أعمارهم لخدمة العراق في مجال الطاقة الذرية، و ان لايكون قد تعامل مع المحتلين بأي طريقة اسائت او تسئ الى السجل الحقيقي للاحداث خلال عمر المنظمة . كما و ستتيح هذه الجمعية في التعرف على احوال المنضوّين دورياً لأجل المشاركة والمعايشة وللتواصل فيما بينهم بغرض المساعدة لمن يتمكن عليها ولمن يحتاجها.

نـًشرت الفكرة عبر الإتصال بالبريد الإلكتروني و لاقت تأييداً حاراً من أكثر من خمسين منتسبٍ سابق في المنظمة، معظمهم خارج العراق، أطلق عليهم إسم المجلس التأسيسي. في نهاية نيسان 2013 قام أعضاء هذا المجلس بإنتخاب ستة أعضاءمن بينهم لإدارة الخطوات الأولى لتأسيس الجمعية، من بينها إعداد المنظمات الاساسية للمجلس و لإنتخاب وعمل مجلس الإدارة الأول.

http://abutamam.blogspot.com/2013/11/blog-post_29.html

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Google+ Followers