المتابعون

الثلاثاء، 6 أغسطس، 2013

skyname سكاي نيم أول موقع تواصل اجتماعي عربي من تصميم شاب عراقي

نشر موقع قناة السومرية نيوز اليوم الثلاثاء خبراً عن شاب عراقي صمم أول موقع عربي الكتروني للتواصل الاجتماعي! رغم ان العديد من المبرمجين من مختلف الدول العربية أعلنوا منذ سنوات عن انشائهم مواقع تواصل اجتماعي عربية لكنها لم تلاقي شعبية تذكر بسبب ولع الجمهور العربي بمواقع التواصل الاجنبية مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها.
وذكر الخبر ايضاً ان الشاب العراقي أطلق على موقع التواصل الذي صممه تسمية "سكاي نيم". لكن دون ذكر رابط أو اي معلومة اخرى عن هذا الموقع!

وبعد جهد خاص وبحث مضني من الأخت طيف التي عثرت على رابط الموقع وبعثته لنا مشكورة بتعليق على هذا الخبر.
رابط موقع سكاي نيم هو: www.microosat.com/skyname



ردود فعل متباينة:

فيما قام عضو مجلس محافظة بغداد عن ائتلاف القانون سعد المطلبي بإتهام الشاب العراقي المُبدع الذي صمم اول موقع عربي للتواصل الاجتماعي "بالسرقة" و قال المطلبي في تعليق له على خبر نشرته صفحة "السومرية نيوز" بعنوان "شاب عراقي يصمم أول موقع عربي الكتروني للتواصل الاجتماعي". ان"ماقام به هو سرقة فكرة غيره ويحاول ان ينسبها لنفسه"،مضيفاً "اذا كان بالفعل مبدعا فعلية المجئ بفكرة جديدة وليست مستهلكة".

من جانبه تعرض المطلبي لموجه ردود غاضبة حيث رد عليه احد المعلقين متهكماً وقال له "طريقة جميلة جدا لتشجيع المواهب العراقية الشابة!"، وأضاف اخر"من تبطلون سرقه اموالنا راح نبطل سرقه الافكار .."

وقال آخر "المفروض تدعمون وتشجعون المواهب ياحضرة النائب ؟؟؟؟ بس حقكم حايرين بالايفادات؟؟؟ والسرقة يا حرامية".

‏هناك 75 تعليقًا:

  1. وين الرابط؟؟ صارلي ساعه ادور ع الموقع وماكو
    ممكن الرابط

    ردحذف
    الردود
    1. وذكر الخبر ايضاً ان الشاب العراقي أطلق على موقع التواصل الذي صممه تسمية "سكاي نيم". لكن دون ذكر رابط أو اي معلومة اخرى عن هذا الموقع!

      حذف
    2. هيثم العراقي6 أغسطس، 2013 9:30 م

      http://www.microosat.com/skyname/

      حذف
  2. جا انا ابن البطة السودة صممت 325 موقع تواصل اجتماعي عربي ومنتديات ومواقع حكومية وفلاشية ومحد ذكر اسمي

    ردحذف
    الردود
    1. خخخخخخخخخخ هاي قوية

      حذف
    2. ههههههههههههه
      دزلي السيفي مالتك ومعلومات حقيقه لان راح أتأكد منها وانتظرني 3 ايام

      حذف
    3. هههههه ترضونها انتو الله عليكم اكتب مصمم مأمون وروح شوف تصاميمي بترايدنت ومواقع وسكربتات وتاليها محد يذكرني بمجلة بابا البطل

      حذف
    4. حما الولد علينه حما طفو ابو 326

      حذف
    5. ههههههههههههههههههههههه

      حذف
    6. ههههههههههههههه بس لا تحمة ابو 325

      حذف
    7. صارلي عمر بالغربة اشتغل مبرمج و شاركت ببرمجه لعبة ترافيان و محد جاب اسمي صدك شنو الموضوع ؟

      حذف
    8. حبيبي انت عمرك كبير
      وهذا الولد عمره 15 سنة

      حذف
    9. حميت اي يعني شسويلكم بعد اكلكم كتبو مصمم مأمون وتطلعلكم السكربتات بالاجنبي والعربي ع شنو حميت بعد لو هو اللي مايطول العنب يكول حامض وانا جنت بنفس عمره بس بذاك الزمن جانت الدولة ملتهية بالصكاكة

      حذف
    10. من حلكك

      حذف
  3. الردود
    1. اكتبووووووو سكاي نيم بالكوكل وراح يطلعلكم سجلو وادخلوووو

      حذف
  4. بشرفكم هيه هاي سالفة تسووها
    غير تنشرون الرابط

    ردحذف
  5. الرابط؟؟؟

    ردحذف
  6. وين الرابط .؟ هسة يطلع موقع مجاني وانتوا مخبوصين

    ردحذف
  7. أعتذر لكم
    للأسف ومن الغريب ان لا يذكر موقع قناة السومرية اي رابط للموقع المذكور! ولا اي معلومة اخرى

    ردحذف
  8. ليش هي الشغلة وقفت عند تصميم الموقع وبرمجته
    اذا فعلا هذا الشي اللي برمجه موجود ونجح وانتشر
    فراح يطلب الموضوع ميزانية لشراء السيرفرات وبرمجة قواعد بيانات ضخمة تحت ايادي مبرمجين خبرة لاتساع عدد المشتركين بالاضافة الى سرعة تواصل بالانترنت مو قليلة وتكاليفها ومبرمجين مختصين غير اللي ذكرناهم في مجال الامن المعلوماتي

    ردحذف
  9. عزيزي نوفل، بعد بحث مضني :D وأخيراً لكيت الموقع:
    http://www.microosat.com/skyname/

    ردحذف
    الردود
    1. ألف شكر وتحية على هذا البحث والجهد
      فرحت جداً وأكيد كل المتابعين استفادوا من الرابط الي عجزت حتى السومرية ان تعرفه
      عاشت الايادي :)

      حذف
  10. ههههههههه هسة يطلع سكربت phpfox وهو عباله احنة زواج مثلة
    حبيبي هيج شغلة اي مبرمج يكدر يسويها بس تعال جيب السيرفرات اللي راح تستحملها

    ردحذف
  11. كيف انو الموقع ماموجود وتكولون صمم موقع

    ردحذف
  12. اسامة هذا يمكن صدك phpfox ؟ شوف جوه بالفوتر Nulled موجود هذا الرابط ::

    http://www.phpfoxcamp.com/user/745-signatureboy/

    على موقع phpfoxcamp.com

    تحياتي

    ردحذف
  13. ايباه عود هسه هوه مسوي فد شي تهي بهي

    ردحذف
  14. خرب طلع سكربت سوشيال انجن منزوع و مركبة لك شنو هالتخلف اني صارلي عمر اشتغل مبرمج و شاركت ببرمجه لعبة ترافيان و محد جاب اسمي . و زعطوط مركب سكربت منزوع خبصونة بي

    ردحذف
  15. تصدكون بالله اني مبرمج على 3 لغات برمجة بي اتش بي وبايثون و كاتب اكواد على لغة بايثون ومصصمم على لغات الهيكلة ومخترق سيرفرات وسبامبر محترف اكثر متصورون ومخترق شبكات بحتراف تام وهذا ابو سكاي نيم مبين طفل يسرق سكربتات ناس تعبانة ومبرمجيهة وكاتبيهة على اكثر من لغة وبكل بساطة يحذف حقوقهة وينزلهة بسم واحد طفل عمرة 15 سنة اذا هوة صدك مبرمج خلي ينطيني موقعة الخاص واذا ما اطبلة للهول مالهم بنص ساعة اني اعتزل النت مع اني على النت 12 سنة

    ردحذف
  16. هههه هاي شنو هالكلوات مطلعينها قناة سومرية ومصمم موقع وخزعبلات ........ هو سكربت phpFox واي واحد يريد يحملها هاي موقع سكربت http://www.phpfoxcamp.com

    وليش اني مسوي كل هال مواقع وما ذكر اسمي شوفوا اعمال ههههههه

    http://kirkuk-city.com/anskf
    وهاي موقع رياضي
    http://kirkuk-city.com/sports

    واذا ما فتح هاي مواقع اعلم اني ما دافع فلوس استضافة ههههههه

    ردحذف
  17. وين الربط

    ردحذف
  18. راح يخطفوك حمودي ابن رحمن البطل ؟؟؟

    ردحذف
  19. الولد اني اعرفه وصدك كنت قبل مدة اني ويا نفكر بالتصميم والوان التصميم بس اني ما اعرف بالبرمجة وقبل مدة بعد ما سمعت عنه خبر لليوم وبعد ما ادري صدك مبرمج السكربت لو سارقه

    ردحذف
    الردود
    1. خاف خطفوه الان تعرف العالم كله ضد العراقين اذا اكو مبدع عراقي راسن يخطفوه


      حذف
  20. ادح ..ادح تفو سيبو الود لبوه ...اهي اهي

    ردحذف
  21. العراقين اذكيا ء

    ردحذف
  22. زين وين الكى السكاي نيم ؟

    ردحذف
  23. وين الرابط صارلي يومين ادور على الرابط ارجو ان تبعثو الرابط على الصفحه سكاي نيم

    ردحذف
  24. عيد سعيد وكل عام وانت عزيزى نوفل بالف الف خير الله يوفقك دائما تجيب الاخبار الحلوه عن شبابنا ونجاحاتهم وافكارهم الله يوفق الجميع ويحفظكم وكل عام والكل بخير وسلام

    ردحذف
    الردود
    1. وأنت بألف خير عزيزتي غادة ودوام العافية والنجاح والسعادة
      مشتاقين للتوليب :)

      حذف
  25. لا تكن حلوا فتؤكل.. ولا تكن مرا فتلفظ. .

    ردحذف
  26. سلام عليكم اخوان اني صارلي 20سنه بالبرمجيات وهذا الولد الظاهر مشترك جديدويحاول يطور نفسه ويستاهل احد يشجعه ويدعمه..

    ردحذف
    الردود
    1. صالك عشرين سنه بالبرمجايات شسويت شو كلشي ماعندك ؟

      حذف
  27. سلام عليكم اخوان اني صارلي 20سنه بالبرمجيات وهذا الولد الظاهر مشترك جديدويحاول يطور نفسه ويستاهل احد يشجعه ويدعمه..

    ردحذف
  28. والله لحد الان مافهمت شي ؟؟؟؟ يلا وياكم ماعدنه شي

    ردحذف
  29. موقع كلش حلوووو

    ردحذف
  30. السلام عليك ممكن سؤال شلون اضيف اصدقائ شلون اراسلهم شو صعب شوية ممكن رد

    ردحذف
  31. أنا من عمر 11 لحد 16 حتي الأن مصمم 70 موقع
    فيها النافع وفيها الأخر

    ردحذف
    الردود
    1. وأنا شاب سوداني

      حذف
  32. انا عملت موقع زى فيس بوك ببالظبط اتمنى تشوفوة واخج رايكم قيه ولوعحبكم يشرفنى انكم تسجلوا معايا الرابط هو www.mido4soft.com

    ردحذف
  33. اشو كول ما اسجل يكولي الاميل غير متطابق ليش؟ممكن تنطوني السبب؟غير نخلي اميل ياهو ؟ لو شنو؟ردوا بسرعه هئ :(

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا صديقي ممكن اعرف شنو المشكلة؟
      وين تريد تسجل؟

      حذف
  34. عمر العراقي15 نوفمبر، 2013 6:28 ص

    ايكولك هذا الولد ابو السكاي نيم لازم اتشجعوه وتدعموه وانا اول واحد اشجعه بس خلي يطلع من البيت حتى ادعمه بسيارتي خخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  35. عمر العراقي15 نوفمبر، 2013 6:29 ص

    وربي الا ادعمه لخاطركم بس اشوفه هههههههههههههههههه

    ردحذف
  36. منورنااااااااااااااا عموري

    ردحذف
  37. اشو كل واحد اجا ولزك روحه بالبرمجة متكولولي شنو السالفة يمعودين خلي الخبز الخبازه هاي الدنيا خربت

    ردحذف
  38. يعني تصميم وتطوير المواقع صار مثل الباص ياهو الاجا ركبه هاي مو مهزلة برايكم يمعودين واحد فيتري وبدون انتقاص من مهنته لانه مادام حلال فهي شرف بس يجي ويحشر نفسه بتصميم وتطوير المواقع شنو رايكم بيها

    ردحذف
  39. من الله ينتقم منج يامريكا لانه هي الي جابت العولمة والديمقراطية والتفكير والابداع بلا حدود وبدون اي تقيدات واي ظوابط فافسدت الحرث والنسل وكله لحساب جيوبهم ولايبالون بالنتيجة

    ردحذف
  40. ولو انا بعدت بالموظوع ولكن شي متصل بشي شوف سبحان الله قبل الطبيب مايشتغل الا برخصة والقانوني كذلك والزراعي والتعليمي والصيدلاني والمهندس وحتى صباغ الاحذية ليش وشنو السبب ؟ وقبل كانت اكو نقابة المهندسين ونقابة المحامين والمعلمين فعالة وتشتغل وتراقب والها دورها في تقييم وتقويم المسار المهني مو هيجي ليشششششششششش؟ حتى لاتصير هاي الهوسة عزيزي هذا الهرج والمرج

    ردحذف
    الردود
    1. صديقي مثل ما تفضلت حضرتك الانترنت عالم مفتوح وتقريبا اقل المجالات من ناحية الضوابط.. لذلك كما يقول المثل العراقي:
      البي زود يجيب نقش

      حذف
  41. انا ماكولك هاي الشغلات ماموجودة هسة ولكن دورها جدا جدا ضعيف وبصاية منو امريكا والعولمة والديمقراطية والحرية المطلقة لكل شيء

    ردحذف
  42. حتى بامريكا ام النظام و القانون والي هي خلقت هذا الشي تاثرت بهذا الشي والامر هذا لايخفى عن احد اليوم , طفل عمره 15 سنة يحمل بندقية ويذهب الى المدرسة ويرمي بشكل عشوائي وقتل ماقتل تحصل في امريكا بشكل شبه منتظم ليش شنو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وغيرها وغيرها وغيرها يالله الله كريم تفرج

    ردحذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...