المتابعون

الثلاثاء، 6 أغسطس، 2013

skyname سكاي نيم أول موقع تواصل اجتماعي عربي من تصميم شاب عراقي

نشر موقع قناة السومرية نيوز اليوم الثلاثاء خبراً عن شاب عراقي صمم أول موقع عربي الكتروني للتواصل الاجتماعي! رغم ان العديد من المبرمجين من مختلف الدول العربية أعلنوا منذ سنوات عن انشائهم مواقع تواصل اجتماعي عربية لكنها لم تلاقي شعبية تذكر بسبب ولع الجمهور العربي بمواقع التواصل الاجنبية مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها.
وذكر الخبر ايضاً ان الشاب العراقي أطلق على موقع التواصل الذي صممه تسمية "سكاي نيم". لكن دون ذكر رابط أو اي معلومة اخرى عن هذا الموقع!

وبعد جهد خاص وبحث مضني من الأخت طيف التي عثرت على رابط الموقع وبعثته لنا مشكورة بتعليق على هذا الخبر.
رابط موقع سكاي نيم هو: www.microosat.com/skyname



ردود فعل متباينة:

فيما قام عضو مجلس محافظة بغداد عن ائتلاف القانون سعد المطلبي بإتهام الشاب العراقي المُبدع الذي صمم اول موقع عربي للتواصل الاجتماعي "بالسرقة" و قال المطلبي في تعليق له على خبر نشرته صفحة "السومرية نيوز" بعنوان "شاب عراقي يصمم أول موقع عربي الكتروني للتواصل الاجتماعي". ان"ماقام به هو سرقة فكرة غيره ويحاول ان ينسبها لنفسه"،مضيفاً "اذا كان بالفعل مبدعا فعلية المجئ بفكرة جديدة وليست مستهلكة".

من جانبه تعرض المطلبي لموجه ردود غاضبة حيث رد عليه احد المعلقين متهكماً وقال له "طريقة جميلة جدا لتشجيع المواهب العراقية الشابة!"، وأضاف اخر"من تبطلون سرقه اموالنا راح نبطل سرقه الافكار .."

وقال آخر "المفروض تدعمون وتشجعون المواهب ياحضرة النائب ؟؟؟؟ بس حقكم حايرين بالايفادات؟؟؟ والسرقة يا حرامية".

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Google+ Followers