التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مقهى الشباب Youth Cafe بروزةى بالبشتى بةشدارى كردنى كةنجان لة بريارداندا

تهدف مجموعة مقهى الشباب لتوفير مساحة الكترونية للشباب العراقي لتبادل الفرص والافكار والانشطة والمشاركة الفعالة في بناء مجتمعاتهم. كذلك تحديد الخبرات والطاقات المتوفرة بين الشباب واستثمارها في نشاطات تطوعية. 
كما وان هذه المجموعة هي واجهة لادارة احد مشاريع "البرنامج الانمائي للامم المتحدة- مكتب العراق" والذي يهدف لتمكين الشباب من المشاركة في صناعة القرار في العراق. حيث تتخذ اغلب القرارات المتعلقة في المشروع بشكل شفاف ومباشر مع الشباب.
استمارة المعلومات / عربي


بروزةى بالبشتى بةشدارى كردنى كةنجان لة بريارداندا
بةرنامةى كةشةسة ندن بو نةتةوة يةكرتوةكان
ئةم بةرنامية كاردةكات بو بشتكيريكردن وبالبشتى كةنجان لة دروست كردنى برياردا لة عيراق بة بةكارهينانى ريكا وشيوازى جيايا , يةك لة بيكهاتة كانى ئةم بروزةية بريتية لة دامةزراندنى بةلةرمانى  تايبةت بةكةنجان بو متمانة كردن بة تواناكانى خويان (كةنجان)تا ببنة خاوةنا كةسايةتى ديار وبةرجاو لة كومةلكايةكةى  خوياندا وةهةروةها بو ئاسان كردن و بةدةستهينانى شةرعةيت لة كارةكانياندا وة بو ئةنجامدانى ئةم بروزةية بيويستة كومةليك كةنج دةست نيشان بكريت كة جالاك و ئاكتيف بن لة كارى ريكخراوة كانى كومةلكاى مةدةنى وبارتة  سياسيةكان وكومةلةى  كةنجان لة سةرتاسةرى باريزكاكانى عيراق ولة هةردوو رةكةزدا.
فورمى زانيارى / كوردى

Youth Cafe a group aims to provide an electronic space for youth to exchange opportunities, ideas, and activities and to promote active participation in build their communities.
This group is also an interface for managing one of UNDP - Iraq projects, this project aims to Empower Youth to participate in decision making process. Most of the decisions related to the management of this project is done in transparent and direct way with youth.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

كُلشي أول متجر عراقي يجمع بين التسوق الالكتروني والدفع النقدي عند الاستلام

تعتمد اكثر مواقع التسوق الالكتروني على بطاقات الدفع الالكتروني, ويعاني العراقيين من عدم الثقة في التعاملات المالية عبر الانترنت, وهنا جاء دور موقع (كُلشي) ليكون أول متجر على الانترنت للأجهزة الالكترونية والهواتف النقالة في العراق, يقدم العديد من الخدمات للزبائن منها:
١- التوصيل المنزلي.
٢- الدفع النقدي عند الاستلام.
٣- خدمات الصيانة مع ضمان لمدة سنة.

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

أم ..... ورفيقاتها.. محّركات الـ«سكس» في العراق
عمر الجفّال - جريدة السفير 10/12/2013
صفحات الـ«فايسبوك» العراقية تفيض بالجنس. صفحات لنساء «قوادات» ظهرن فجأة وبتن ينافسن أكثر السياسيين شعبيّة، وأكثر رجال الدين تأثيراً.. على الـ«لايكات».
منذ شهر آب الماضي، حصلت صفحة «أم ....» على أكثر من 71 ألف معجب. لم تقم بأي إعلان مموّل على الموقع. تجمّع الشباب حول الصفحة كالنمل حينما يعثر على قطعة سكّر. وأم .... ، بطبيعة الحال، سكّر مفقود في العراق. الجنس حرام، والعلاقات بين الشبّان والشابات تكاد تكون معدومة. وهذا يعني أن الحرمان يتسع، والسكّر يبور في المنازل، والنمل لا يقضم نفسه ما دامت أم .... وأخواتها تقدّم وجباتهن على صحون المجتمع الالكتروني الفاخرة.