المتابعون

الثلاثاء، 4 يونيو، 2013

مسابقة مدونة بداية ونهاية للتصوير والتصميم في موسمها الثاني

دعوة الى المصورين والمصممين العراقيين للمشاركة في مسابقة التصوير والتصميم التي تطلقها مدونة بداية ونهاية لموسمها الثاني هل انتم على استعداد للمشاركة!
شروط المسابقة:
1- ارسال صورة واحدة لكل مصور او تصميم واحد للمصممين.
2 - الاصوات تجمع على اساس 50% من الاصوات عن طريق الاعجابات. و50% عن طريق تصويت لجنة الحكم.
3- سيتم استلام واطلاق الصور بموعد واحد. آخر موعد لأستلام الصور سيكون يوم 1/7/2013 نرجوا ارسال صوركم قبل هذا الموعد وفي حال التأخر في ارسال الصور سيتم نشر صوركم ومتابعة المسابقة بعد انطلاقها.
آخر يوم للتصويت على الصور سيكون 1/8/2013 سوف يتم جمع الاصوات على اساس ذلك وعرض الصور والتصاميم على لجنة الحكام الذي سوف يتم الاعلان عن اسمائهم بالايام القادمة. ويتم اعلان النتائج في 8-8-2013

للمزيد قم بأرسال الصور على الرابط التالي 
http://on.fb.me/WEyPIg

او قم بزيارة المدونة 
www.beiq.blogspot.com

او صفحتنا على الفيس بوك 
http://on.fb.me/RrAIVA

الجوائز:
1- نشر الصور الثلاث الفائزة بتصميم لغلاف صفحة بداية ونهاية لمدة شهر كامل ... انشاء موقع الالكتروني للفائز الاول بالمسابقة وحساب على موقع 500px وموقع فــــلكر وتويتر وصفحة على الفيس بوك كل الحسابات الماضية تنشأ في حال عدم توفر الحسابات عند الفائزين. الترويج ونشر الاعمال الفنية ومواقع التواصل الخاصة به لمدة تتجاوز 30 يوم وعلى مدار السنة يتم نشر الاعمال الفنية من خلال عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي على مدونة بداية ونهاية .. بالاضافة الى الكثر من نقاط التواصل الاجتماعية والمواقع الالكترونية.
2- انشاء موقع الالكتروني للفائز الثاني بالمسابقة وانشاء حساب على موقع تويتر وموقع فلــــــكر ... الترويج ونشر الاعمال الفنية والمواقع الخاصة به للفائز الثاني لمدة 15 يوم.
3 -انشاء موقع الالكتروني للفائز الثالث والترويج للاعمال الفنية والمواقع الخاصة به الخاصة لمدة 7 ايام.

شكراً لكم من إدارة مدونة بداية ونهاية...

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Google+ Followers