التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مسابقة مدونة بداية ونهاية للتصوير والتصميم في موسمها الثاني

دعوة الى المصورين والمصممين العراقيين للمشاركة في مسابقة التصوير والتصميم التي تطلقها مدونة بداية ونهاية لموسمها الثاني هل انتم على استعداد للمشاركة!
شروط المسابقة:
1- ارسال صورة واحدة لكل مصور او تصميم واحد للمصممين.
2 - الاصوات تجمع على اساس 50% من الاصوات عن طريق الاعجابات. و50% عن طريق تصويت لجنة الحكم.
3- سيتم استلام واطلاق الصور بموعد واحد. آخر موعد لأستلام الصور سيكون يوم 1/7/2013 نرجوا ارسال صوركم قبل هذا الموعد وفي حال التأخر في ارسال الصور سيتم نشر صوركم ومتابعة المسابقة بعد انطلاقها.
آخر يوم للتصويت على الصور سيكون 1/8/2013 سوف يتم جمع الاصوات على اساس ذلك وعرض الصور والتصاميم على لجنة الحكام الذي سوف يتم الاعلان عن اسمائهم بالايام القادمة. ويتم اعلان النتائج في 8-8-2013

للمزيد قم بأرسال الصور على الرابط التالي 
http://on.fb.me/WEyPIg

او قم بزيارة المدونة 
www.beiq.blogspot.com

او صفحتنا على الفيس بوك 
http://on.fb.me/RrAIVA

الجوائز:
1- نشر الصور الثلاث الفائزة بتصميم لغلاف صفحة بداية ونهاية لمدة شهر كامل ... انشاء موقع الالكتروني للفائز الاول بالمسابقة وحساب على موقع 500px وموقع فــــلكر وتويتر وصفحة على الفيس بوك كل الحسابات الماضية تنشأ في حال عدم توفر الحسابات عند الفائزين. الترويج ونشر الاعمال الفنية ومواقع التواصل الخاصة به لمدة تتجاوز 30 يوم وعلى مدار السنة يتم نشر الاعمال الفنية من خلال عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي على مدونة بداية ونهاية .. بالاضافة الى الكثر من نقاط التواصل الاجتماعية والمواقع الالكترونية.
2- انشاء موقع الالكتروني للفائز الثاني بالمسابقة وانشاء حساب على موقع تويتر وموقع فلــــــكر ... الترويج ونشر الاعمال الفنية والمواقع الخاصة به للفائز الثاني لمدة 15 يوم.
3 -انشاء موقع الالكتروني للفائز الثالث والترويج للاعمال الفنية والمواقع الخاصة به الخاصة لمدة 7 ايام.

شكراً لكم من إدارة مدونة بداية ونهاية...

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

كُلشي أول متجر عراقي يجمع بين التسوق الالكتروني والدفع النقدي عند الاستلام

تعتمد اكثر مواقع التسوق الالكتروني على بطاقات الدفع الالكتروني, ويعاني العراقيين من عدم الثقة في التعاملات المالية عبر الانترنت, وهنا جاء دور موقع (كُلشي) ليكون أول متجر على الانترنت للأجهزة الالكترونية والهواتف النقالة في العراق, يقدم العديد من الخدمات للزبائن منها:
١- التوصيل المنزلي.
٢- الدفع النقدي عند الاستلام.
٣- خدمات الصيانة مع ضمان لمدة سنة.

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

أم ..... ورفيقاتها.. محّركات الـ«سكس» في العراق
عمر الجفّال - جريدة السفير 10/12/2013
صفحات الـ«فايسبوك» العراقية تفيض بالجنس. صفحات لنساء «قوادات» ظهرن فجأة وبتن ينافسن أكثر السياسيين شعبيّة، وأكثر رجال الدين تأثيراً.. على الـ«لايكات».
منذ شهر آب الماضي، حصلت صفحة «أم ....» على أكثر من 71 ألف معجب. لم تقم بأي إعلان مموّل على الموقع. تجمّع الشباب حول الصفحة كالنمل حينما يعثر على قطعة سكّر. وأم .... ، بطبيعة الحال، سكّر مفقود في العراق. الجنس حرام، والعلاقات بين الشبّان والشابات تكاد تكون معدومة. وهذا يعني أن الحرمان يتسع، والسكّر يبور في المنازل، والنمل لا يقضم نفسه ما دامت أم .... وأخواتها تقدّم وجباتهن على صحون المجتمع الالكتروني الفاخرة.