مؤسسة الفكر العربي تدعو الأقلام الشبابية للمساهمة في نشرة "أفق" الاسبوعية

بمبادرة من مؤسّسة الفكر العربي تجاه الأقلام الشبابية المبدعة، وسعيًا منها لإبراز دورهم في فتح آفاق جديدة في التعبير عن الرأي، تعلن مؤسّسة الفكر العربي فتح المجال أمام الكتّاب الشباب لنشر كتاباتهم في مجلتها الأسبوعية "أفق"، وهي النشرة الإلكترونية الصادرة عن مؤسسة الفكر العربي، التي تصل إلى آلاف المتابعين عبر بريدهم الإلكتروني.
تهدف هذه المبادرة إلى إشراك الشباب في مسيرة التواصل الثقافي العربي، كي لا يكونوا فقط قراء متلقين وإنما أيضا كتّاباً فاعلين يوصلون صوتهم ويعبّرون عن وجهة نظرهم فيما يخصّ القضايا الراهنة.
"أفق" وهي نشرة إلكترونيّة صادرة عن مركز البحوث والدراسات التابع لمؤسّسة الفكر العربي، تتناول قضايا عربيّة وعالميّة راهنة في عوالم الفكر والثقافة والبيئة والاجتماع والاقتصاد والتربية وغيرها من المجالات التنموية والفكرية والحضارية. وبالتالي سوف يكون لمركز الأبحاث اقتراح مواضيع لكل نشرة وفتح باب الكتابة أمام الشباب العرب.
للاطلاع على المبادئ التوجيهية وحقوق الطبع والنشر يرجى الاطلاع على الاستمارة المخصّصة لهذه الغاية على الموقع الإلكتروني للمؤسّسة ولـ مؤتمر فكر، كذلك على الصفحة الرسمية على الفيسبوك.
كما يرجى إرسال المقالات والأعمال على البريد الإلكتروني التالي: info@arabthought.org

إرسال تعليق

أحدث أقدم