المتابعون

الخميس، 7 يونيو، 2012

الفنان التشكيلي عمار بن حاتم رئيس اتحاد المدونين العراقيين يفوز بجائزة Arts Takes Times Square



عمار بن حاتم فنان عراقي من كركوك، برزت لديه موهبة الرسم منذ الطفولة، وقد شارك في العديد من المهرجانات الفنية والمعارض التشكيلية، وهو عضو جمعية التشكيليين العراقيين، تمتاز أعماله بالجرأة واستخدام الألوان البراقة، ويمثل عمار بن حاتم جيلا جديدا في الرسم وله بصمته المتميزة.
ينشر أعماله وكتاباته في الكثير من المواقع الالكترونية وهذه مدونته الشخصية


البوابة العراقية- في مسابقة عالمية للفنون التشكيلية، تقام في نيويورك يطلق عليها “Arts Takes Times Square”، اشترك فيها آلاف الفنانين من أنحاء العالم عبر موقع المسابقة في الشبكة العنكبوتية، فاز الفنان التشكيلي العراقي عمار بن حاتم بهذه الجائزة، وتم اختيار الأعمال الفائزة عن طريق لجنة تحكيم وهيئة محلفين، وعن طريق تصويت الجمهور بعد اختيار الأعمال التي تصلح للمشاركة في هذا الحدث الدولي المهم.
وقد فاز فنان عراقي من ضمن مجموعة الأعمال الفائزة، والتي ستعرض على شاشات عملاقة في التايم سكوير في قلب مدينة نيويورك يوم 18 يونيو (حزيران) الجاري، في حدث مهم سيتابعه الملايين في جميع أنحاء العالم.
يذكر انه الفنان العراقي الوحيد الذي فاز في هذه المسابقة، وسيمثل العراق في هذا الحدث الدولي المهم بين مئات الفنانين المشاركين من مختلف أنحاء العالم.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Google+ Followers