التخطي إلى المحتوى الرئيسي

افتتاح "جائزة فارس للصحافة الدولية" Call for Nominations: 2012 Knight International Journalism Award


الموعد النهائي للتقديم:

 
2/27/12
يسعى المركز الدولي للصحفيين إلى تلقّي الترشيحات لجائزة الفارس الصحفية الدولية، لتكريم الصحفيين الذين كان لتغطيتهم الصحفية تأثير كبير على حياة الناس في بلدانهم.
يجب أن يكون المرشحون صحفيين ومحررين ومدراء إعلاميين ومواطنين صحفيين و مدونيين من/أو يعملون في إفريقيا وآسيا وأوروبا الوسطى/الشرقية وأمريكا اللاتينية أو الشرق الأوسط.
وسوف يتلقى كل فائز جائزة نقدية بمقدار $ 3000 دولار أمريكي ودِرع كريستالي. وسيُكرّم الفائزون بالجائزة في حفل توزيع جوائزالمركز الدولي للصحفيين في واشنطن العاصمة ، في 13 نوفمبر/تشرين ثاني 2011.
تقدم الترشيحات في 27 فبراير/تشرين ثاني.
لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


Every year, we honor outstanding colleagues with the Knight International Journalism Award. We’re now seeking candidates who maintain the highest professional standards to make a significant impact on the lives of people in their countries. Nominees can be reporters, editors, media managers, citizen journalists or bloggers. Pleasesend in your nominations by February 27, 2012.
The award reflects the mission of ICFJ’sKnight International Journalism Fellowships, supported by the John S. and James L. Knight Foundation. The Fellowships are designed to improve the quality and free flow of news in the public interest around the world.
Award winners will be honored at ICFJ’s Awards Dinner in Washington, D.C., on November 13, 2012. For more information, please contact Michael Zanchelli at mzanchelli@icfj.org or 1.202.349.7610. We truly appreciate your recommendations.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة إشعارات من #كي_كارد Qi عبر الرسائل النصية SMS

حاير نزل الراتب لو بعد؟




هسه تكَدر تشترك بخدمة الرسائل النصية الي راح ترسلك رسالة في لحظة دفع الراتب على البطاقة او عند سحبك للراتب.
حيث أعلنت شركة كي كارد اليوم عن تقديمها خدمة جديدة لعملائها وأصبح بإمكان المتقاعدين والموظفين من مستخدمي بطاقة كي كارد تلقي إشعار عند اعلان دفع الرواتب عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) على الهاتف المحمول دون حاجة للاتصال بالانترنت، علماً ان هذه الخدمة مجانية، ويمكنك الإشتراك بها عن طريق الإتصال بمركز خدمة زبائن كي كارد من جميع الخطوط على الرقم "422"

ملاحظات من كي كارد:
١- الخدمة فعالة للمتقاعدين والموظفين حصراً.
٢- الخدمة متاحة حالياً لمشتركي خط زين فقط وقريبا ستكون متاحة لجميع الشبكات.
٣- توجد طريقة ثانية لتفعيل الخدمة عن طريق ارسال رقم البطاقة الذكية والاسم الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي ورقم هوية الاحوال المدنية واسم الجهة المانحة ورقم الهاتف والمواليد (يوم/شهر/سنة) برسالة خاصة الى صفحة كي كارد الرسمية على فيسبوك.
٤- يمكنك الاتصال على الرقم 442 خلال ساعات الدوام الرسمي.

كُلشي أول متجر عراقي يجمع بين التسوق الالكتروني والدفع النقدي عند الاستلام

تعتمد اكثر مواقع التسوق الالكتروني على بطاقات الدفع الالكتروني, ويعاني العراقيين من عدم الثقة في التعاملات المالية عبر الانترنت, وهنا جاء دور موقع (كُلشي) ليكون أول متجر على الانترنت للأجهزة الالكترونية والهواتف النقالة في العراق, يقدم العديد من الخدمات للزبائن منها:
١- التوصيل المنزلي.
٢- الدفع النقدي عند الاستلام.
٣- خدمات الصيانة مع ضمان لمدة سنة.

صفحات الفيسبوك العراقية تفيض بالجنس Facebook sex trade thrives in Iraq

أم ..... ورفيقاتها.. محّركات الـ«سكس» في العراق
عمر الجفّال - جريدة السفير 10/12/2013
صفحات الـ«فايسبوك» العراقية تفيض بالجنس. صفحات لنساء «قوادات» ظهرن فجأة وبتن ينافسن أكثر السياسيين شعبيّة، وأكثر رجال الدين تأثيراً.. على الـ«لايكات».
منذ شهر آب الماضي، حصلت صفحة «أم ....» على أكثر من 71 ألف معجب. لم تقم بأي إعلان مموّل على الموقع. تجمّع الشباب حول الصفحة كالنمل حينما يعثر على قطعة سكّر. وأم .... ، بطبيعة الحال، سكّر مفقود في العراق. الجنس حرام، والعلاقات بين الشبّان والشابات تكاد تكون معدومة. وهذا يعني أن الحرمان يتسع، والسكّر يبور في المنازل، والنمل لا يقضم نفسه ما دامت أم .... وأخواتها تقدّم وجباتهن على صحون المجتمع الالكتروني الفاخرة.