المتابعون

الأحد، 13 نوفمبر، 2011

لماذا لم تتم دعوتنا الى تيدكس؟ هل من جواب عند المعهد البريطاني؟

رغم اني تلقيت دعوة لحضور ورشة عمل الصحافة الالكترونية social media التي اقامها فريق تيدكس قبل يوم من المؤتمر من أجل تغطية احداثه على الانترنت إلا اني لم اتلقى دعوة لحضور المؤتمر! لذا لم أشارك واكتفيت بتغطية الأحداث من المنزل.
كنت من اول من نشر عن تيدكس بغداد وعرفت به المدونين الآخرين وكذلك فعل صديقي المدون مصطفى الذي حرم من الحضور ايضاً رغم ان اغلب المدونين الذين شاركوا تعرفوا على المؤتمر من خلالنا.
مع هذا فاني مرتاح لعدم مشاركتي لأسباب كثيرة منها اني جربت الاجراءات الامنية المشددة لدخول المنطقة الخضراء قبل يوم ورغم عدم حضور اي مسؤول حكومي فقد فتشونا 6 مرات بالايدي و3 مرات سونار واخيراً -كلب- لتفتيش اللابتوب! ونقلونا بسيارة نقل كوستر يقودها عسكري برفقة رجال أمن ذكروني بـ ...... اجرائات تعودنا عليها في العراق. السبب الثاني الرئيسي مشكلة اللغة فالمدرب في الورشة كان هولندي يتحدث الانكليزية ولم افهم شيئاً طوال ساعات الورشة سوى اني كنت أهز رأسي له كـ (أطرش بالزفة).
كتب مصطفى هذا السبب ايضاً في مقالته وقال انه سيسجل في المعهد البريطاني للغات هذا المعهد الذي فكرت بالتسجيل به بعدما فتح فرعاً قريباً في منطقة المنصور قرب مطعم صمد وعند استفساري عن مبلغ التسجيل كان الجواب 650$ القسط الاول دفعة واحدة وبعدها اقساط شهرية $$$ لذا تم الغاء الفكرة.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Google+ Followers