نتائج استفتاء أفضل مدونة: مدونة زهرة التوليب للمدونة العراقية غادة عيسى أفضل المدونات

الف مبروووووووووووووووك للمدونة العراقية الزميلة غادة عيسى لفوز مدونتها زهرة التوليب بالمركز الأول في استطلاع أفضل مدونة حيث حصلت على 41 صوت من مجموع 52 مصوت صوتوا على الاستطلاع الذي كانت مدته ثلاثة اسابيع وانتهى اليوم الجمعة 15 نيسان. فوز ساحق لمدونة زهرة التوليب المختصة بالأعمال اليدوية والكروشية وغيرها من الفنون للأخت غادة.

وفريق الرابطة يهنئ الزميلة غادة لفوزها بجدارة واستحقاق عالي, ويعتذر عن عدم تخصيص جائزة عينية لقلة الإمكانات وسنكتفي بوضع المدونة في مكان مميز في مدونة الرابطة.

فيما تقاسم المركز الثاني مدونتان مناصفة بأربع أصوات لكل منهما وهما مدونة نسمة الوادي المقدس للمدونة الزميلة صبا نعمة والمدونة الأخرى مدون الأمل The Hope للعزيزة دينا.

المركز الثالث: كان من نصيب مدونة غار عشتار وهي مدونة سياسية.
المركز الرابع: موسوعة شارع المتنبي لفاطمة الفلاحي.

5 تعليقات

  1. -إننا ندفع ثمنا غالياً من جراء خوفنا من الفشل. ، فلا توجد معرفة تخلو من صعوبة وتجربة من الخطأ والصواب .... وإذا أردت الاستمرار في المعرفة عليك أن تكون مستعداً طيلة حياتك لمواجهه خطورة الفشل. (جون جاردينر)
    احبتى لما وجدت اسمى ضمن مدونات الاستفتاء لا تقدرون مدى سعادتى ولم يكن همى هو الفوز لان مجرد وجود اسم مدونتى هو فوز كبير ونقطه لبدايه جديده وكلماتكم الرائعه الحلوه اثمن من كل الهدايا ..شكرا لكم رابطه مدونات العراق

    ردحذف
  2. هههههههه اخي انت نسيت http://www.th4pr.com/

    ردحذف
    الردود
    1. حلو :)
      لكن تعذرنا هذه المسابقة قديمة قبل عدة سنوات

      حذف
  3. مبروك التميز يا غادة لكني عند محاولتي الدخول لمدونتك وجدت رفض و ان الدخول بالدعوة
    فبرجاء ارسال الدعوة و لكي جزيل الشكر

    ردحذف
  4. افضل مدونه للراءعه غاده عيسي قمه الاحساس والرقي نرجو الدعوه للدخول للمدونه

    ردحذف
أحدث أقدم